مدرب موناكو يصدم ليفربول وبرشلونة: لن يغادر أحد

مدرب موناكو يصدم ليفربول وبرشلونة: لن يغادر أحد
مدرب موناكو يصدم ليفربول وبرشلونة: لن يغادر أحد

صدم مدرب فريق موناكو الفرنسي، البرتغالي ليوناردو جارديم، ليفربول وبرشلونة، وذلك بسبب الاستراتيجية التي يتبعها في سوق الانتقالات الشتوية والتي قد تعرقل مهمة الفريقين في "الميركاتو" الشتوي الذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

ويسعى فريق للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو قادماً من ليفربول الإنكليزي، الذي بدوره يريد تعويض غياب اللاعب عبر التعاقد مع اسم مُميز، ومن بين أبرز المرشحين الفرنسي توماس ليمار الذي يلعب مع موناكو وكان هدفاً "للريدز" منذ سوق الانتقالات الصيفية.

وفي هذا الإطار نفى ليوناردو جارديم مغادرة أي لاعب من فريقه في سوق الانتقالات الشتوية، حيثُ قال أمام الصحافيين: "موناكو لا يقوم بصفقات كبيرة خلال فصل الشتاء، هذه استراتيجيتنا، اللاعبون يعرفون جيداً كيف تسير الأمور هنا في النادي".

وبهذه التصريحات يؤكد جارديم عدم اتفاق لاعبه ليمار مع ليفربول أو أي فريق أخر من أجل المغادرة في سوق الانتقالات الشتوية، الأمر الذي قد يُعرقل مسار انتقال كوتينيو إلى برشلونة الإسباني بسبب تعذر إيجاد بديل له في الوقت الحالي.

وكان موناكو خسر أكثر من لاعب مهم قبل بداية موسم 2017-2018، وأبرزهم برناردو سيلفا إلى وكيليان مبابي إلى الغريم ، ولن يتحمل خسارة نجوم وأسماء كبيرة بعد الأن وإلا فسيفقد فرص المنافسة عل الدوري المحلي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة