خمسة مرشحين لخلافة فيليب كوتينيو في ليفربول

خمسة مرشحين لخلافة فيليب كوتينيو في ليفربول
خمسة مرشحين لخلافة فيليب كوتينيو في ليفربول

عاد اسم كوتينيو للظهور من جديد وهذه المرة في سوق الانتقالات الشتوية، حيثُ تشير كل التوقعات إلى اقترابه من فريق الإسباني قادماً من ليفربول الإنكليزي بعد المعركة الطويلة منذ الصيف الفائت، وفي حال رحيل النجم البرازيلي من هي الأسماء المطروحة لتعويضه؟

مانويل لانزيني
كشفت الصحف البريطانية أن المدرب الألماني يورغن كلوب وضع على راداره الخاص لاعب فريق ويست هام يونايتد، الأرجنتيني مانويل لانزيني، وذلك مع الأخبار التي تشير إلى إمكانية رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مؤخراً. ويلعب لانزيني في مركز خط الوسط وقادر على الانحراف نحو منطقة الجناح مثل كوتينيو ويقدم عروضاً كرويةً مُميزة مع ويست هام حالياً.

توماس ليمار
هو اللاعب الفرنسي المطلوب في ليفربول منذ الصيف الماضي، وربما هو الأقرب لخلافة كوتينيو في حال رحيل الأخير، وذلك وفقاً لتقارير الصحف البريطانية التي تشير إلى موافقة ليمار على شروط الانتقال إلى فريق "الريدز". هو اللاعب الذي يتمركز في خط الوسط الهجومي ويبحث دائماً عن مركز متقدم أمام المهاجمين في العمق. يُذكر أن أرسنال وتشيلسي ينافسان ليفربول من أجل التعاقد مع ليمار أيضاً.

سيرجي ميلينكوفيتش
يبدو أن سيرجي ميلينكوفيتش سيخطف الأضواء في السنوات القادمة ويكون بين أفضل نجوم خط الوسط في ، وذلك بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه مع فريقه لاتسيو الإيطالي. يلعب صاحب الـ 22 سنة في مركز متقدم أكثر من كوتينيو وهو يشارك في صناعة الهجمات مع فريقه الإيطالي، والمثير أنه سجل سبعة أهداف حتى الأن، وهناك أخبار عن اهتمام كبير بالنجم الصربي من المدرب كلوب.

ليون غوريتزكا
هو نجم ألماني يلعب مع فريق شالكه ومطلوب من عدة أندية أوروبية بسبب ظهوره اللافت في الدوري الألماني، ينتهي عقد اللاعب مع فريقه في الصيف القادم، وهناك اهتمام بالتعاقد معه مع أندية ليفربول، مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الألماني بالإضافة ليوفنتوس الإيطالي. وكشفت صحيفة "بيلد" عن اقتراب ليفربول من خطف غوريتزكا من أجل تعويض كوتينيو.

فريديريكو شييزا
في حال فشل ليفربول في خطف الصفقة التي يريدها، سيضع عينه على اللاعب فريديريكو شييزا لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، وهو اللاعب الذي يراقبه فريق ليفربول عن كثب بسبب أدائه المُميز في الدوري الإيطالي. يلعب شييزا في مركز الجناح وسجل حتى الأن ثمانية أهداف، وستكون المنافسة قوية بين ليفربول الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي من أجل خطف الموهبة الإيطالية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة