محرز يتحدى صلاح من أجل هذا اللقب

محرز يتحدى صلاح من أجل هذا اللقب
محرز يتحدى صلاح من أجل هذا اللقب
يتنافس النجمان العربيان  مهاجم نادي ليستر سيتي  لاعب ليفربول على جائزة جديدة في  الممتاز، والتي تتمثل بجائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر/كانون الأول الماضي في "البريميرليغ".

وكشف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بحسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "" الجمعة عن أسماء المرشحين لجائزة لاعب الشهر، حيث ينافس كل من محرز وصلاح 6 لاعبين آخرين، وهم الإسباني ماركوس ألونسو لاعب تشلسي، ولاعب وستهام يونايتد أرنوتوفيتش، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول، والإنكليزي لينغارد لاعب مانشستر يونايتد، والأرجنتيني أوتاميندي لاعب ، وأخيرا نجم توتنهام هاري كين، هداف الممتاز.

وحصل نجم ليفربول، المصري محمد صلاح على جائزة شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بينما لم يسبق للنجم الجزائري رياض محرز الحصول على هذه الجائزة.

وتألق اللاعبان بشكل لافت للانتباه خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث قاد محرز فريقه لانتصارات ثمينة في الدوري مسجلا أهدافا حاسمة، بينما برز الفرعون المصري مع ليفربول أيضا خلال هذا الشهر، وبدأ العام الجديد بالحصول على لقب لاعب العام 2017 في القارة الأفريقية، والذي منحه له الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الخميس في العاصمة الغانية أكرا في الحفل السنوي للاتحاد الأفريقي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة