أخبار عاجلة

روح رياضية رائعة من غريغور ديميتروف بعد إصابة منافسه

روح رياضية رائعة من غريغور ديميتروف بعد إصابة منافسه
روح رياضية رائعة من غريغور ديميتروف بعد إصابة منافسه

ظهر النجم البلغاري غريغور ديميتروف في لقطة مُميزة تُعبر عن الروح الرياضية الكبيرة لدى هذا اللاعب، وذلك خلال المباراة التي جمعته مع البريطاني كايل إدموند في ربع نهائي بطولة بريسبان الأسترالية تحضيراً لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

خطف ديميتروف الشوط الأول (6 – 3)، قبل أن يتفوق إدموند في الشوط الثاني (7 – 6)، وفي وقت كانت النتيجة متعادلة في الشوط الثالث بين اللاعبين (4 – 4)، تعرض اللاعب البريطاني لإصابة قاسية في كاحله وسقط أرضاً.

وخلال تبادل الكرات بين اللاعبين، فاجأ اللاعب البريطاني كايل إدموند الجميع وسقط أرضاً وصرخ من الوجع، ليتبين أنه أصيب في كاحله نتيجة حركة خاطئة، ليُظهر منافسه البلغاري ديميتروف روحه الرياضية ويركض سريعاً من أجل نجدة إدموند.

وظهر ديميتروف في الفيديو وهو يقفز من فوق الشباك الفاصلة بسرعة من أجل معرفة ما حصل مع إدموند، ثم اقترب منه واطمأن عليه وعلى حالته بعد الإصابة، وساعده على النهوض من الأرض، ليتكئ إدموند عليه ويخرج برفقته إلى مقعده.

وصفقت الجماهير المتواجدة في المدرجات لهذه اللقطة التي ظهر فيها ديميتروف بروح رياضية عالية تجاه منافسه. يُذكر أن إدموند تعافى من الإصابة سريعاً وعاد إلى اللقاء وخسر الشوط الثالث (6 – 4)، ليتأهل ديميتروف إلى المباراة النهائية لمواجهة الأسترالي نيك كيرغيوس.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة