جنون معلق عُماني فرحاً بلقب خليجي 23..يُشعل مواقع التواصل

جنون معلق عُماني فرحاً بلقب خليجي 23..يُشعل مواقع التواصل
جنون معلق عُماني فرحاً بلقب خليجي 23..يُشعل مواقع التواصل
أشعل المعلق العُماني  مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة النهائية التي جمعت منتخب بلاده ضد ، حينما أصيب بفرحة هستيرية عقب فوز بركلات ، أثناء التعليق على المباراة التي جرت الجمعة في الكويت.

وتمكن الحارس العُماني فايز الرشيدي من التصدي لركلة الجزاء التي نفذها لاعب الإمارات عمر عبد الرحمن، وهو ما منح منتخب بلاده الأفضلية، ليسجل محسن جوهر الركلة الخامسة والحاسمة التي أطلقت العنان للعمانيين للاحتفال باللقب.

وعبّر المعلق في قنوات "الكاس" القطرية عن فرحته الجنونية بانتصار منتخب بلاده، وكذلك نجاح الحارس الرشيدي بالتصدي لركلتي الجزاء اللتين نفذهما عموري في الوقت الأصلي وفي ضربات الترجيح، ووصف الحارس بأنه بمثابة "سوبر مان" الكرة العُمانية.

ولم يتمالك البلوشي نفسه بعدما حسم جوهر اللقاء وجيّر اللقب لمصلحة منتخب بلاده ليواصل بعدها المعلق على الهواء فرحته الهستيرية باللقب الثاني الذي يحرزه منتخب سلطنة عُمان في تاريخه بعد الأول في عام 2009.

وصرخ المعلق بجنون فرحاً بالتصدي ثم بهدف الفوز، قبل أن يطلق العنان لصوته محركاً مشاعر كثير من جماهير الكرة العُمانية والمتابعة للمباراة النهائية، وتداول مرتادو مواقع التواصل فيديو يظهر فيه لحظة الفرحة الهستيرية للبلوشي.

وهذه هي المرة الثانية التي يحرز المنتخب العماني اللقب فيها بعد نسخة عام 2009 التي استضافتها على أرضها، فيما فشلت الإمارات في إحراز اللقب للمرة الثالثة والاحتفاظ بكأس البطولة إلى الأبد، علماً أن الكويت لا تزال حاملة الرقم القياسي في عدد الألقاب (10)، مقابل 3 لكل من والسعودية وقطر.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة