جدول الليغا...الكلاسيكو سيكون حاسماً وبعيداً لأول مرة منذ 2007

جدول الليغا...الكلاسيكو سيكون حاسماً وبعيداً لأول مرة منذ 2007
جدول الليغا...الكلاسيكو سيكون حاسماً وبعيداً لأول مرة منذ 2007
ستنتظر جماهير برشلونة وريال مدريد طويلاً في موسم 2017-2018 من أجل مشاهدة كلاسيكو الأرض في بطولة "الليغا"، وذلك لأن جدول الموسم الجديد وضع مواجهة الفريقين ذهاباً وإياباً في جولات متأخرة من الموسم في شهري ديسمبر / كانون الأول وأيار / مايو.

وأسفرت قرعة الدوري الإسباني لموسم 2017-2018 عن المواجهات في الجولة الأولى، حيثُ سيلعب بطل إسبانيا خارج الديار أمام ديبورتيفو لا كورونيا، في وقت يواجه برشلونة على أرضه في ملعب "كامب نو" فريق ريال بيتيس.

أما مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة فستكون بعيدة بعض الشيء بالأشهر والجولات مقارنةً بالسنوات الأخيرة، إذ سيلتقي الفريقان في مباراة الذهاب (المرحلة 17) يوم 20 ديسمبر / كانون الأول ومباراة الإياب (المرحلة 36) ستكون في السادس من شهر أيار / مايو، أي قبل جولتين فقط من ختام الموسم.

وبعد تحديد هذه التواريخ لمباريات كلاسيكو الأرض، فإن المباراة الأضخم في العالم ستُقام في فترة بعيدة نسبياً مقارنةً بالسنوات الأخيرة، إذ ان مباراة الذهاب لم تتخط 13 ديسمبر / كانون الأول منذ عام 2007، في وقت لعب الفريقان مباراة الإياب أخر مرة في شهر أيار / مايو في عام 2009 أي منذ حوالي ثماني سنوات.

يُذكر أنه في عام 2007 واجه برشلونة ريال مدريد في 23 ديسمبر / كانون الأول ثم لعب الفريقان مباراة الإياب في السابع من شهر ايار / مايو، ومنذ ذلك الحين لم يتواجه الفريقان في فترة قريبة من هذه التواريخ أو حتى بعد هذه التواريخ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نزال مصيري لليسنر وسينا يواجه بارون كوربن في "سمرسلام"
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة