بورخا مايورال وفرصة زيدان الذهبية... أفضل من بنزيمة وبايل

بورخا مايورال وفرصة زيدان الذهبية... أفضل من بنزيمة وبايل
بورخا مايورال وفرصة زيدان الذهبية... أفضل من بنزيمة وبايل

يعاني المدرب الفرنسي زيدان من مشكلة كبيرة في خط الهجوم مع الإسباني، وذلك بسبب الأداء المتراجع للثلاثي البرتغالي والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل، لكن الحل قد يكون عند الشباب الذين ينافسون النجوم في الوقت الحالي.

سجل الفرنسي كريم بنزيمة حتى الآن خمسة أهداف مع ريال مدريد في 20 مباراة (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، كذلك سجل المهاجم الويلزي غاريث بايل نفس عدد الأهداف في 14 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

لكن اللافت أن النجم الشاب بورخا مايورال (20 سنة) سجّل نفس عدد أهداف بنزيمة وبايل مع ريال مدريد في موسم 2017-2018، وهي الأرقام التي تدلُ على فعالية المهاجم الإسباني في خط الهجوم وأنه يستحق الحصول على فرصة ذهبية من المدرب الفرنسي زيدان.

وسجل مايورال هدفه الأول في الجولة الرابعة من بطولة بعد مشاركته أساسياً لأول مرة في الموسم، وذلك في مرمى ريال سوسييداد، بعد أن تلقّى تمريرة من المدافع الإسباني سيرجيو راموس، في اللقاء الذي انتهى بفوز مهم (3 – 1) للنادي "الملكي".

بعد ذلك شارك مايورال مع ريال مدريد في بطولة ضد فوينلابرادا من دون أن يهز الشباك في مباراة الذهاب، لكنه سجل هدفه الثاني والثالث في مباراة الإياب التي استضافها ملعب "سانتياغو برنابيو"، ثم سجل هدفه الرابع في مرمى بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

ليعود مايورال ويُساهم في فوز النادي "الملكي" على نومانسيا في ذهاب دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، عندما سجل الهدف الثالث في اللقاء، حيثُ تفوق ريال مدريد بثلاثية نظيفة عبّدت طريقه نحو الدور ربع النهائي في البطولة المحلية. فهل يحصل مايورال على فرصة أكبر للمشاركة تحت قيادة زيدان في ظل التراجع الكبير لكل من بنزيمة وبايل في خط الهجوم؟

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة