أخبار عاجلة

جنون دييغو كوستا عاد إلى "الليغا"...مشاغبة وهدف وبطاقة حمراء

جنون دييغو كوستا عاد إلى "الليغا"...مشاغبة وهدف وبطاقة حمراء
جنون دييغو كوستا عاد إلى "الليغا"...مشاغبة وهدف وبطاقة حمراء

شهدت عودة المهاجم الإسباني دييغو كوستا إلى جنونا وإثارة كبيرة كما عود الجميع عندما يشارك في المباريات، وفي أول لقاء رسمي له في "الليغا" بعد عودته إلى أتلتيكو مدريد أمام خيتافي لعب دور المشاغب مرة جديدة.

وعاد المهاجم دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الشتوية وشارك في أول لقاء له في بطولة ضد فريق لييدا إسبورتيو، ولم يخرج من اللقاء دون ترك بصمة عبر تسجيل أول أهدافه منذ العودة، ليؤكد أفضليته في التواجد بقميص "الروخيبلانكوس".

لكن في المباراة الأولى له في بطولة الدوري ضد خيتافي ظهر بالوجه المشاغب المعتاد، حيثُ ظهر في أكثر من لقطة وهو يتدافع مع لاعبي خيتافي، كما أنه وخلال خروجه من نفق ملعب "واندا ميتروبوليتانا" تلاسن لفظياً مع أحد لاعبي الفريق الخصم، وتدخل الحارس يان أوبلاك بغية تهدئته وقاده نحو غرفة الملابس.

وفي الشوط الثاني تابع كوستا مشاغبته والعصبية المفرطة وتلقى بطاقة صفراء بسبب خطأ ارتكبه في الدقيقة 62، وبعد خمس دقائق فقط سجل دييغو كوستا هدفه الأول مع أتلتيكو مدريد في موسم 2017-2018، لكن النهاية لم تكن سعيدة أبداً بسبب طريقة احتفال المهاجم الإسباني بهدفه.

وبعد أن سجل كوستا الهدف ركض نحو الجماهير المتواجدة في مدرجات الملعب خلف المرمى، واحتفل معهم بطريقة جنونية عبر الصعود إلى الجزء السفلي من لمدرجات، ليعتبر حكم اللقاء أن كوستا خرق القانون، حيثُ رفع البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ثم الحمراء وطرده من الملعب، ليعود شغب دييغو كوستا من جديد إلى الدوري الإسباني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة