كوتينيو يدفع من جيبه الخاص من أجل صفقة برشلونة

كوتينيو يدفع من جيبه الخاص من أجل صفقة برشلونة
كوتينيو يدفع من جيبه الخاص من أجل صفقة برشلونة

تحدثت التقارير الصحافية التي نشرتها الصحف الإسبانية والبريطانية اليوم عن اقتراب انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى فريق الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية، ومن بين الأمور التي عجلت في نجاح الصفقة هو ما فعله البرازيلي بخصوص قيمة الصفقة.

وتحدثت جميع الصحف عن أن قيمة صفقة كوتينيو وصلت إلى نحو 160 مليون يورو، لكن في ظل تعقد المفاوضات بين برشلونة وليفربول في الأمتار الأخيرة، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن البرازيلي كوتينيو ساهم في وصول هذه الصفقة إلى بر الأمان.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن كوتينيو تخلى عن 15 مليون يورو من قيمة الصفقة، إذ من المتوقع أن تتم الصفقة في النهاية بقيمة 140 مليون يورو (110 أساسية ومتغيرات نحو 35 مليون تضاف لاحقاً بعد إتمام الصفقة مع النادي "الكتالوني").

وبذلك يتخلى كوتينيو عن مبلغ 15 مليون يورو من قيمة الصفقة، كأنه دفع من جيبه من أجل إتمام الصفقة بعد طول الانتظار، وهو الأمر الذي يؤكد رغبة النجم البرازيلي في ارتداء قميص النادي "الكتالوني" في سوق الانتقالات الشتوية ولن ينتظر حتى الصيف.

في المقابل نشرت بعض الصحف البريطانية أخباراً تشير إلى أن فيليب كوتينيو ودع زملاءه في فريق ليفربول الإنكليزي، كما أنه لم يُسافر مع بعثة الفريق إلى دبي، وأنه لا يريد اللعب مجدداً مع "الريدز" ويريد المغادرة في أسرع وقت وتقديمه رسمياً مع النادي "الكتالوني".

وبحسب "موندو ديبورتيفو" فإن كوتينيو سيوقع مع فريق برشلونة لمدة خمسة أعوام، ومن المتوقع أن يتم تقديم اللاعب رسمياً الأسبوع المقبل إن سارت الأمور بشكل جيد حتى النهاية، وتبدو الأمور إيجابية في الوقت الحالي والصفقة اقتربت من النهاية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة