أخبار عاجلة
رحال استنكر محاولة إحراق مكتب “القوات” -
جثة داخل خزان للمياه في طرابلس -
الأولى من نوعها… سرقة جرس كنيسة في أنفه -
كاغ مرشحة لمنصب وزيرة في هولندا -
ماروني: لتمتد يد العدالة إلى باقي الملفات العالقة -

موراتا يوقع رسمياً مع تشيلسي خمسة أعوام

موراتا يوقع رسمياً مع تشيلسي خمسة أعوام
موراتا يوقع رسمياً مع تشيلسي خمسة أعوام

أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي، اليوم الجمعة، أنه أكمل تعاقده رسمياً مع اللاعب الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بعقد مدته خمسة أعوام ومقابل مبلغ مالي تبلغ قيمته 80 مليون يورو.

وقال مهاجم ريال مدريد السابق، في أول تصريح للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد جدا بوجودي هنا، إنها مشاعر رائعة بانضمامي إلى فريق كبير مثل تشلسي، أنوي العمل بجدية كبيرة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف وإحراز أكبر عدد من الألقاب".

بينما أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي، في وقت سابق اليوم، بإمكانات المهاجم الجديد، مؤكداً أنه لاعب شاب وقادر على التطور وتقديم الإضافة، ومستغرباً في نفس الوقت من ارتفاع المبالغ المالية في سوق الانتقالات.

وقال كونتي أمام الإعلاميين في أول حديث عن المهاجم السابق للفريق الملكي: "موراتا لاعب من الطراز الرفيع وهداف جيد يملك الموهبة للدفاع عن ألوان تشلسي، إنه لاعب شاب جدا ويمكنه بالتأكيد التطور كثيرا".

وسيشد موراتا الرحيل اليوم إلى بكين للحاق بزملائه الجدد الذين سيخوضون مباراة ودية السبت ضد الجار أرسنال استعداداً للموسم الجديد، ومن المرجح أن يخوض موراتا أولى مبارياته مع تشلسي الثلاثاء المقبل أمام بايرن ميونخ الألماني في .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة