بين المُهرج والتلاعب بالنتائج...حرب بين مورينيو وكونتي

بين المُهرج والتلاعب بالنتائج...حرب بين مورينيو وكونتي
بين المُهرج والتلاعب بالنتائج...حرب بين مورينيو وكونتي

اشتعلت معركة كبيرة بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك على خلفية التعليقات الأخيرة المستفزة من المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي والتي انتقد فيها طريقة تصرف كونتي في المنطقة الفنية.

وكان جوزيه مورينيو قد وصف أنطونيو كونتي خلال مؤتمر صحافي الأسبوع الفائت بالمهرج، الأمر الذي أثار غضب المدرب الإيطالي ليرد على البرتغالي ويقول: "أعتقد أن عليه أن يتذكر نفسه في الماضي، ربما يتحدث عن نفسه في الماضي".

لكن مورينيو رد بالأمس في المؤتمر الصحافي بعد مباراة فريقه ضد ديربي كاونتي وقال: "أنا لا ألوم مدرب تشلسي وأنا أتفهم ردة فعله، لكن أنا كنت أتحدث عن نفسي، وقلت أنا لا أتصرف كالمهرج من أجل إظهار شغفي، سألوني في المؤتمر الصحافي عن شغفي وتكلمت عن نفسي، ثم وجهوا السؤال لكونتي بأنني قلت إنه تصرف كمهرج".

وتابع مورينيو حديثه في المؤتمر الصحافي: "تعليقات المهرج لم تكن موجهة لكونتي"، وأضاف: "الشيء الوحيد الذي أريد قوله من أجل إنهاء هذه القصة، لقد ارتكبت أخطاء في الماضي على خط التماس، نعم سأحاول التقليل منها لكنني سأرتكب القليل".

إلا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قرر تصعيد خطابه ضد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عندما قال: "لكن ما لم يحدث معي ولن يحدث أبداً، هو أن يتم إيقافي بسبب التلاعب بنتائج المباريات، هذا لم يحصل معي ولن يحصل أبداً".

وتأتي تصريحات مورينيو بسبب ما حصل مع كونتي عندما كان مع فريق يوفنتوس الإيطالي في موسم 2012-2013، عندما اتهمه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بعدم تقديم تقرير عن قضية التلاعب بالنتائج عندما كان مع فريقه السابق سيينا، ليتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة أربعة أشهر. لكن في عام 2016 برأت المحكمة أنطونيو كونتي من أي تهمة في قضية التلاعب بالنتائج.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة