نجم الريال يدعم طفلة سورية فقدت أفراداً من عائلتها

نجم الريال يدعم طفلة سورية فقدت أفراداً من عائلتها
نجم الريال يدعم طفلة سورية فقدت أفراداً من عائلتها

نشر النجم الألماني، ، لاعب وسط ، صورة لطفلة سورية تُدعى ملاك، وتبنّتها المؤسسة التي ، بعد المعاناة التي طاولت الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، بسبب الحرب الدائرة في بلادها، والتي فقدت خلالها عددا من أفراد عائلتها.

وكتب كروس على صفحته "ملك فقدت شخصين من عائلتها التي مرت بفترات صعبة. وهي تعشق الموسيقى، ولذلك قررنا إعطاءها دروسا في البيانو على مدار العام القادم في مؤسسة توني كروس".

وأشارت التقارير إلى أن الطفلة الصغيرة فقدت شقيقين لها، قبل أن تنتقل عائلتها للعيش في ألمانيا، ولحسن الحظ نجح الأب والأم في الدخول إلى البلاد والعيش في مدينة نيوكولن، وهو الأمر الذي خفف من وقع المعاناة على كل العائلة بعد فقدان طفليها.

ووصفت مؤسسة النجم الألماني الطفلة بأنها هادئة للغاية وتجد في الموسيقى تسلية وتشعرها بالهدوء، وهو ما دفع المسؤولين إلى تطوير موهبتها، وإعطائها دروسا في البيانو خلال الفترة المقبلة، من أجل تحسين حالتها النفسية وتحسين مهاراتها.

وتمنّت مؤسسة الكروس المهتمة بمساعدة كبار السن والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، لملاك وعائلتها، مستقبلا أفضل وتطورا لموهبة الطفلة السورية، وأن تجتاز الأزمة التي عانتها خلال حرب سورية التي بدأت في عام 2011.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة