قمم يناير.. تعرّف إلى أبرز مواجهات الشهر المنتظرة

قمم يناير.. تعرّف إلى أبرز مواجهات الشهر المنتظرة
قمم يناير.. تعرّف إلى أبرز مواجهات الشهر المنتظرة
يترقب عشاق  حول العالم المباريات الكبيرة في الدوريات الخمسة الكبرى، والتي ستشهد منافسة شرسة في شهر يناير/كانون الثاني 2018، وسنستعرض أبرزها في هذا التقرير.


في المسابقة الإنكليزية ستشهد أيام شهر يناير الكثير من المواجهات الساخنة، ولعلّ أبرزها ستكون يوم 14 حين يحلّ متصدر الترتيب نادي ضيفاً على ليفربول الساعي للمنافسة على المقاعد الأوروبية على ملعب أنفيلد رود، ويمتلك الفريقان كل مؤهلات الانتصار خاصة بعدما دعم الريدز صفوفه بالمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك.

وستترقب الجماهير بعدها يوم 31 يناير حين سيواجه نادي توتنهام هوتسبر نظيره مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي، ويتطلع الطرفان لتحقيق الانتصار خاصة مع حلم التأهل لدوري أبطال أوروبا والمنافسة بين أكثر من فريق.


في الليغا ستكون مهمة نادي الأصعب، حين سيستضيف على ملعبه سانتياغو برنابيو نظيره فياريال يوم 13 يناير، وهو الذي عليه أن يحقق الانتصار في أكبر عدد من المباريات وإلا سيصبح حلم المنافسة على اللقب مع مجرد وهم.

ولن تكون كتيبة المدرب الفرنسي سهلة يوم السابع والعشرين من الشهر الحالي، حين يغادر لمواجهة نادي على ملعب "ميستايا"، وهو الذي عانى عليه في الكثير من الأوقات سابقاً، مع العلم أن الخفافيش يقدمون مستوى مميزا هذا الموسم.

الدوري الإيطالي
في الكالتشيو سيكون عشاق إنتر ميلان على موعدٍ كبير يوم 21 يناير حين يستضيف على أرضه في ملعب "سان سيرو" نظيره روما، وتعاني كتيبة المدرب لوتشانو سباليتي في الفترة الحالية على مستوى النتائج إذ يتطلع الفريق للعودة إلى دوري الأبطال حاله حال الذئاب.

على المقلب الآخر سيحلّ لاتسيو يوم 28 يناير ضيفاً على ميلان، الذي عاش في الموسم الحالي الكثير من اللحظات الصعبة على مستوى نزيف النقاط، وهو الذي كان قد خسر في لقاء الذهاب أمام النسور في ملعب الأولمبيكو، لكنه سيحاول تحقيق الفوز مع مدربه الحالي جينارو غاتوزو.

الدوري الألماني
مع عودة عجلة الدوري الألماني للدوران تبرز قمة واحدة هذا الشهر، حين يستضيف نادي باير ليفركوزن الذي استعاد بعضاً من بريقه هذا الموسم نظيره بايرن ميونخ المتصدر. ويسعى الأول لمتابعة تقديم عروض جيدة في محاولة للعودة إلى بينما يتطلع الثاني لتوسيع الفارق عن ملاحقيه، والاهتمام أكثر بمسابقة دوري الأبطال التي يسعى لتحقيقها مع المدرب يوب هاينكس رغم البداية المترنحة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


في ستكون جماهير نادي ليون على موعدٍ كبير يوم 21 يناير حين يحلّ ضيفاً على ملعب "بارك أولمبيك ليون"، فيما سيشهد يوم 28 الشهر عينه قمة كبيرة على ملعب "فيلودروم" حين يستضيف مارسيليا نظيره موناكو.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة