أخبار عاجلة
الموت يسرق ثلاث نجمات في يوم واحد -
هل أدّى تعطيل مؤتمر مونرو غرضه؟ -
توفيا عاريين في السيارة.. هذا ما حصل! -
بالفيديو والصور.. إنفجار ضخم يهزّ بريطانيا -
الحريري: استقلت من السعودية لتكون More Dramatic -
بلدية لبنانية تحذر من الكلاب الشاردة! -

كأول ردّ فعل..كلوب يكشف تفاصيل رحيل كوتينيو

كأول ردّ فعل..كلوب يكشف تفاصيل رحيل كوتينيو
كأول ردّ فعل..كلوب يكشف تفاصيل رحيل كوتينيو
كشف المدرب الألماني يورغن كلوب الأحداث التي رافقت صفقة انتقال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي ، من نظيره ليفربول، مقابل مبلغ مالي ضخم للغاية، وذلك بعدما بات أغلى صفقة في تاريخ برشلونة بـ160 مليون يورو (120 + 40 كمتغيرات)، والثاني خلف مواطنه دا سيلفا الذي ترك البرسا الصيف الماضي مقابل 222 مليوناً، حين حطّ رحاله في الفرنسي.

وتحدث كلوب لموقع نادي ليفربول الرسمي عن كوتينيو الذي سيمتد عقده مع البلاوغرانا لخمس سنوات عمّا كان يدور داخل أروقة أنفيلد رود: "كان الجميع يعلم أنه يرغب في إتمام هذه الصفقة منذ شهر يوليو/ تموز الماضي، حين كشف برشلونة عن رغبته في التعاقد معه للمرة الأولى".

وأضاف مدرب الريدز، الذي سيتوجب عليه في الوقت الحالي دعم الفريق بصفقة جديدة خاصة مع توفر عائد ضخم من رحيل النجم البرازيلي: "كان كثير الإلحاح أمامي وأمام ملاك النادي، وحتى أنه كان يتحدث بذلك أمام زملائه سعياً خلف إتمام هذه الصفقة، لكننا اتفقنا جميعاً على الإبقاء عليه في صفوف الفريق (يقصد في المرة الأولى)، إذ كنا نثق بأننا قادرون على إقناعه في البقاء وأن يكون جزءاً من هذا المشروع".

وأكد كلوب أنه حاول بكل ما يستطيع أن يقنع كوتينيو بالبقاء في ليفربول، وثنيه عن ترك إنكلترا والرحيل إلى إسبانيا لكن جوابه كان سلبياً دائماً: "كان متأكداً من أن مستقبله وعائلته في برشلونة، هذا هو حلمه وصرت متيقناً من أننا غير قادرين على فعل شيء لتغيير رأيه. لقد قدم مستوى مميزاً طوال الخمس سنوات الماضية".

وفي نهاية حديثه اعتبر كلوب أن هذا الأمر "حال ، فاللاعبون يرحلون ويأتون، والريدز سيتابع طريقه". يُذكر أن ليفربول يقدم مستوى طيباً على المستوى الهجومي هذا الموسم، بتواجد المصري محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة