أخبار عاجلة
بالصور: عارضة مثيرة تخطف قلب نجم عالمي -
هل من أمطار في الأيام المقبلة؟ -

عرض ليفربول.. زوجة محرز تفضح السرّ بصورة على إنستغرام

عرض ليفربول.. زوجة محرز تفضح السرّ بصورة على إنستغرام
عرض ليفربول.. زوجة محرز تفضح السرّ بصورة على إنستغرام
تسارعت الأحداث بشكل مفاجئ بخصوص مستقبل النجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنكليزي، الذي انتشرت أنباء متضاربة خلال الساعات القليلة الماضية عن انضمامه إلى نادي ليفربول الإنكليزي، إذ أشاعت ريتا محرز زوجة اللاعب العربي مزيداً من الغموض حول مستقبل اللاعب الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية، خاصة التي تنشط في الممتاز على غرار تشلسي، أرسنال وقطبي مدينة مانشستر بالإضافة إلى نادي ليفربول.

ونشرت ريتا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "" الأحد صوراً وفيديوهات عن الإجازة التي تقضيها برفقة زوجها رياض وابنيهما في دبي، وقالت فيها إنهم يستمتعون بقضاء الإجازة، وتم تأويل هذه التغريدة بأن النجم الجزائري هرب من ضغط الميركاتو الشتوي، إضافة إلى الأنباء المتضاربة بشأن مستقبله الاحترافي، خاصة بعد انتشار خبر توقيعه لنادي ليفربول خلفاً للبرازيلي فيليب كوتينيو المنتقل حديثاً إلى نادي الإسباني.

وكشفت بعض التقارير أن اللاعب اتفق مع إدارة "الريدز" على التوقيع لأربع سنوات ونصف مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، على أن يجتاز الاختبارات الطبية الروتينية اليوم الأحد، ويقوم بتوقيع العقود غداً الإثنين قبل تقديمه لاحقاً لوسائل الإعلام. ومما زاد في تأكيد هذه الأخبار وجود نادي ليفربول في الإمارة الخليجية منذ يوم الجمعة الماضي لإجراء معسكر تدريبي قصير، إذ تزامن ذلك مع وجود محرز هناك، وقد ربطت بعض التقارير هذه "الصدفة" باقتراب اللاعب الجزائري من الانضمام إلى الريدز خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبالمقابل حاول المدير الفني لليستر سيتي، الفرنسي كلود بويل نفي صحة أخبار انتقال محرز إلى ليفربول، حيث نقلت صحيفة "مترو" البريطانية تصريحات له أكد فيها بأنه يراهن على بقاء محرز، بل طالبه بضرورة التركيز مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة