أخبار عاجلة
المثقف العربي.. كثير من الإيرازمية قليل من اللوثرية -
فقدان المعنى -
الحريري هبط في فرنسا -
أيهما الأسرع شفاء، جروح النهار أم الليل؟ -
أغرب صور السيلفي على الإطلاق -
مصادر قصر بعبدا: لم نتبلغ أي طلب لزيارة موفد فرنسي -
عودة الحريري: عون في موقف لا يحسد عليه -

بونوتشي يكشف سبب رحيله عن يوفنتوس!

بونوتشي يكشف سبب رحيله عن يوفنتوس!
بونوتشي يكشف سبب رحيله عن يوفنتوس!
كشف المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي عن بعض تفاصيل رحيله عن يوفنتوس في الانتقالات الصيفية الحالية، إلى نادي ميلان الإيطالي، حيث أثار هذا الأمر موجة كبيرة في الشارع الرياضي الإيطالي وشكل صدمة لجماهير فريقه السابق، فيما زرع البسمة لدى الطرف الثاني.

وصرّح بونوتشي لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "حتى أقدم مستوى بنسبة 100 بالمائة، عليّ أن أشعر أنني مهم، وهذا الأمر لم يكن يحدث في يوفنتوس سوى في النهاية والبداية، أنا شخصٌ أتحدث بشكل مباشر وكذلك أقول فقط الحقيقة".

وأضاف المدافع المخضرم: "ما حصل في دوري أبطال كان الحلقة الأخيرة ولم تكن هي الحلقة الأولى كما ظن الجميع، لقد حصلت أمور عدة قبل ذلك"، في إشارة إلى قرار استبعاده من مباراة يوفنتوس أمام بورتو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سبقتها مشكلة مع المدرب ماسمليانو أليغري في مباراة باليرمو.

وكانت الكثير من الإشاعات قد انتشرت في الفترة الأخيرة عن نشوب عراك في داخل غرف ملابس يوفنتوس، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ، وأكد البعض أن هذا الأمر تسبب في خروجه من السيدة العجوز.

وسيبدأ بونوتشي مهمة جديدة وهو بعمر الثلاثين، وذلك بعدما وقع مع ميلان لخمس سنوات مقابل 40 مليون يورو إضافة إلى مليونَي يورو كحوافز للاعب، وهو الذي يعتبر من الأفضل في العالم في مركزه، وسيحمل الرقم 19 مع الروسونيري.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة