أخبار عاجلة
توأم رونالدو في المستشفى.. فما القصة؟! -
امرأة متحولة جنسيًا ترضع طفلها! -
تحالف "حزب الله" - "الوطني الحرّ".. بالقطعة -

توتنهام يصعق ريال مدريد بمبلغ "خُرافي" لأجل هاري كين

توتنهام يصعق ريال مدريد بمبلغ "خُرافي" لأجل هاري كين
توتنهام يصعق ريال مدريد بمبلغ "خُرافي" لأجل هاري كين

ارتبط النجم الإنكليزي  هداف فريق ، بالانتقال لصفوف  بحسب العديد من التقارير الإعلامية التي أشارت لنية الفريق الإسباني التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 24 عاما.

وكشفت صحيفة بريطانية النقاب عن سعر هداف البريميرليغ الجديد الذي حدده السبيرز من أجل انتقاله في فترة الانتقالات الحالية أو المقبلة في الصيف القادم.

ونقلت صحيفة "مترو" البريطانية أن نادي توتنهام سيطالب بمبلغ ضخم من أجل التخلي عن نجمه الأول، وهو 300 مليون جنيه إسترليني من لو أراد النادي الإسباني ضم هاري كين.

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام وجه رسالة لريال مدريد، مفادها أن النادي الملكي سيحتاج إلى دفع ما لا يقل عن 300 مليون للتوقيع مع هاري كين الذي وضع نفسه في صدارة قائمة أفضل الهدافين في الممتاز.

وتربع هاري كين على عرش صدارة الهدافين في البريميرليغ لموسمين متتاليين، وبات أفضل هداف في تاريخ المسابقة، ما دفع ريال مدريد للتفكير كثيرا في ضمه، خاصة مع تراجع مهاجمه كريم بنزيمة عن التهديف في الآونة الأخيرة.

على صعيد متصل فقد أشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن رئيس نادي توتنهام، دانيال ليفي، ليس لديه رغبة في بيع أو التخلي عن هاري كين ما دفعه لوضع المبلغ الخرافي الضخم، بحيث سيقوم حينها بالتفكير في أي عرض من هذا القبيل.

ولم يكن ريال مدريد النادي الوحيد الذي يريد التعاقد مع النجم الإنكليزي الشاب، بل سبق وكشفت تقارير صحافية أن مانشستر يونايتد يحاول التحرك لضمه، وأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على استعداد لدفع 170 مليون جنيه استرليني لخطف المهاجم الدولي لمنتخب الأسود الثلاثة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة