أخبار عاجلة
مواطنة تتعرض لعضة كلب.. وهذا ما أوضحته -

قبل كوستا..لاعبون طردوا بسبب طريقة احتفالهم بالأهداف

قبل كوستا..لاعبون طردوا بسبب طريقة احتفالهم بالأهداف
قبل كوستا..لاعبون طردوا بسبب طريقة احتفالهم بالأهداف
تعرض المهاجم الإسباني دييغو كوستا  للطرد خلال مشاركته الأولى في الليغا مع فريقه أتلتيكو مدريد بعدما عاد إليه ثانية، وذلك بسبب احتفاله مع الجماهير حين سجل هدفاً في الجولة الثامنة عشر أمام فريق خيتافي.

وهي ليست المرة الأولى التي يشهد فيها عالم طرداً مشابهاً لأحد اللاعبين، ونستعرض في هذا التقرير بعض الحالات السابقة:

قناع
في عام 2011 وخلال مباراة فريق سانتوس أمام نظيره كولو كولو التشيلي، تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا للطرد بسبب طريقة احتفاله بالهدف الثالث الذي سجله في مسابقة كأس ليبرتادوريس، وهو الذي كان يبلغ من العمر حينها 19 عاماً، وذلك بعدما اتجه نحو الجماهير ليرتدي قناعاً يحمل صورته، هذا الأمر دفع الحكم لرفع البطاقة الصفراء الثانية في وجهه وطرده.


القناص كافاني
في عام 2014 وخلال مباراة أمام نظيره لانس في الأسبوع العاشر من ، طُرد النجم الأوروغوياني في غضون دقيقة واحدة تقريباً، وذلك بعدما رفع الحكم نيكولاس راينفيل البطاقة الصفراء في وجهه بسبب احتفاله على طريقة القناص، هذا الأمر أثار غضب المهاجم المميز واحتج على الحكم ما دفع الأخير لرفع البطاقة الحمراء في وجهه.

احتفل من المدرج
في عام 2016 وخلال مباراة بين فريق نوربي السويدي أمام نظيره تافاكير سجل المدافع السويدي ميدي دريزيفيتش هدفه الثالث في اللقاء الذي انتهى 6-1، فقرر الاحتفال بطريقة غريبة حين اتجه صوب المدرجات وجلس على أحد المقاعد وصفّق لنفسه، هذا الأمر دفع الحكم لطرده مباشرة.

نطحة الرأس
في عام 2014 وخلال مباراة بين فريقي بونتيتشيلي بمواجهة نظيره ريولو تيرمي، سجل لاعب الأخير هدفاً بعدما أفلتت الكرة من يدي الحارس، وبدلاً من أن يتجه نحو زملائه للاحتفال، ركض نحو مقاعد البدلاء، ونطح الحاجز البلاستيكي ليكسره برأسه مما دفع الحكم لطرده.

رقصة الدجاجة
خلال مباراة "السوبر كلاسيكو" بين بوكا جونيورز أمام غريمه ريفر بليت على ملعب "المونومونتال"، سجل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز هدفاً، ليخلع قميصه ويحتفل على طريقة الدجاجة وجناحيها، هذا الأمر دفع الحكم لتوجيه بطاقة له ليطرد من اللقاء.

احتفالية السروال
في إحدى المباريات سجل اللاعب المقدوني ماركوس يوروفسكي هدفاً، ليقدم على خلع سرواله أمام الجماهير ويضعه على رأسه ثم ذهب للاحتفال، ليتجه الحكم نحوه ويطرده.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة