غضبُ ليفربول وسعادة برشلونة..صراع الجماهير يشتعل على "سوشال ميديا"

غضبُ ليفربول وسعادة برشلونة..صراع الجماهير يشتعل على "سوشال ميديا"
غضبُ ليفربول وسعادة برشلونة..صراع الجماهير يشتعل على "سوشال ميديا"
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن اتفاق ناديي وليفربول على انتقال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى الأول مقابل 160 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في التاريخ خلف مواطنه دا سيلفا الذي كان قد رحل إلى في المركاتو الصيفي مقابل 222 مليون يورو.

وعبّرت جماهير برشلونة عن فرحتها الكبيرة بوصول كوتينيو إلى الفريق ليصبح عنصراً جديداً في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي، وتحدث الجميع عن قيمته، والإضافة التي سيقدمها إلى جانب الأرجنتيني ليونيل والأوروغوياني لويس سواريز وكذلك عثمان ديمبيلي والإسباني أندريس إنييستا.


وقال أحد جماهير البرسا على موقع التواصل الاجتماعي : "الصفقة التي انتظرناها طويلاً، الآن يمكننا الاطمئنان على مستقبل الفريق مع وصول كوتينيو". ويبلغ اللاعب البرازيلي من العمر 25 عاماً فيما لم يتجاوز ديمبيلي سن الـ21 وبالتالي فالاثنان سيكونان من دعائم استمرار النادي الكتالوني في حصد الألقاب مستقبلاً.

من جانبٍ آخر عبّرت جماهير ليفربول عن غضبها بعد انتقال كوتينيو إلى برشلونة، ووصفه كثرٌ بالخائن، لكنهم أكدوا أن فريقهم لا يقف عند أي لاعب، وأنه سيستمر في مسيرته وتقدمه تحت قيادة المدرب يورغن كلوب، ويرى المشجعون أنه في الماضي رحل كلّ من مايكل أوين وكذلك فرناندو توريس ولويس سواريز، والذين كانوا هدافي الفريق لكن الريدز أكمل ولم ينته.

وأقدم أحد مشجعي ليفربول العراقيين على حرق قميص كوتينيو مباشرة بعد الإعلان عن الصفقة، وانتشر مقطعه المصور في مختلف أنحاء العالم على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع الإعلامية الرياضية الإعلامية.

ويتطلع جمهور ليفربول في الوقت الحالي إلى هوية اللاعب الذي سيصل إلى النادي من أجل تعويض رحيل كوتينيو، فيما ينتظر جمهور برشلونة بفارغ الصبر مشاهدة اللاعب البرازيلي في ملعب الكامب نو بقميص الفريق.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة