أخبار عاجلة
سيارة مشبوهة تربك الأمن قرب البيت الأبيض -
ساندويش شاورما يسبب بطلاق زوجين -
رونالدو ينضمّ لقائمة الغائبين عن ريال مدريد! -

الظاهرة رونالدو يحرج ميسي وكريستيانو بهذا التصريح

الظاهرة رونالدو يحرج ميسي وكريستيانو بهذا التصريح
الظاهرة رونالدو يحرج ميسي وكريستيانو بهذا التصريح

كشف الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو دا ليما عن أن النجمين الأرجنتيني ليونيل والبرتغالي كانا سيواجهان منافسة شرسة من أكثر من لاعب خلال فترته الذهبية، ومهمتهما لن تكون سهلة مثل اليوم، وذلك في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية.

وسيطر النجمان ميسي ورونالدو على جائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008، إذ فاز النجم البرتغالي بها في خمس مناسبات وبنفس العدد تُوج النجم الأرجنتيني خلال وجوده مع فريقه . ولم ينجح أي لاعب في كسر سيطرة النجمين منذ عشر سنوات حتى اليوم.

وفي هذا الإطار تحدث البرازيلي رونالدو لصحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "خلال وجود الجيل الذي لعبت معه، المنافسة على هذه الجوائز كانت أكبر من اليوم، وذلك من دون التقليل من قيمة النجمين ميسي ورونالدو والزمن الذي يعيشانه اليوم".

وأضاف البرازيلي رونالدو خلال حديثه: "سيتنافس النجمان على لقب جائزة الأفضل في السنوات القادمة، لكن في زمني كان هناك زيدان، ريفالدو، لويس فيغو ورونالدينيو وأنا، اختيار الأفضل من ذلك الجيل وقتها كان عملية صعبة جداً وفي غاية التعقيد".

وعن صفقة انتقال إلى الفرنسي، قال رونالدو: "لا أعرف السبب وراء مغادرته برشلونة، ربما هناك مشكلة في الإدارة مثلما حصل معي، إذ إن رحيل نيمار يشبه كثيراً رحيلي في عام 1997، ذهبت إلى إنتر ميلان من برشلونة عندما كان الدوري الإيطالي أقوى من الفرنسي اليوم". 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة