بيكيه: نيمار باقٍ.. والصحف: عقود سان جيرمان تنتظر توقيعه

بيكيه: نيمار باقٍ.. والصحف: عقود سان جيرمان تنتظر توقيعه
بيكيه: نيمار باقٍ.. والصحف: عقود سان جيرمان تنتظر توقيعه


زاد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني الإثارة في أزمة الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما أعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي مواصلة نجم "السيليساو" المسيرة في صفوف الفريق الكتالوني، في الوقت الذي تؤكد فيه وسائل الإعلام أن مفاوضات وكلاء اللاعب مع باريس سان جيرمان قد تكللت بالنجاح، وأن العقود تنتظر توقيعه في الساعات المقبلة.

ونشر بيكيه على حساباته صورة له مع نيمار، وكتب عليها كلمة "سيبقى"، وهو ما أثار وسائل التواصل الاجتماعي، ليعتبر جانب أن هذه الرسالة تأكيد رسمي على بقاء نيمار، ويشير الجانب الآخر إلى أن قرار اللاعب سيكون الحاسم، رغم كل الضغوطات التي يواجهها من أجل مواصلة المسيرة مع البرسا.

وشهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحداث المتناقضة، فبعد الإعلان عن اقتناع نيمار بالبقاء بعد الاجتماع مع نجمي الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز، ساءت الأمور بعد اجتماع والد اللاعب ووكيله بالإدارة، التي رفضت رفع راتب نيمار من جديد، في الوقت الذي تواصلت فيه المفاوضات مع الجانب الفرنسي.

وأعلنت وسائل الإعلام المقربة من الفريق الكتالوني أن ممثلي نيمار توصلوا إلى اتفاق نهائي مع النادي الباريسي، وكتبوا العقود الخاصة بالصفقة وأنهوا كل تفاصيلها، ولا يتبقى فيها سوى اتخاذ نيمار لقراره النهائي، والتوقيع عليها حال قرر الرحيل عن "الكامب نو" من أجل بداية مسيرة جديدة في الملاعب الفرنسية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة