أخبار عاجلة
الموت يسرق ثلاث نجمات في يوم واحد -
هل أدّى تعطيل مؤتمر مونرو غرضه؟ -
توفيا عاريين في السيارة.. هذا ما حصل! -
بالفيديو والصور.. إنفجار ضخم يهزّ بريطانيا -
الحريري: استقلت من السعودية لتكون More Dramatic -
بلدية لبنانية تحذر من الكلاب الشاردة! -

ريال مدريد حاول إفشال صفقة كوتينيو بـ200 مليون يورو!

ريال مدريد حاول إفشال صفقة كوتينيو بـ200 مليون يورو!
ريال مدريد حاول إفشال صفقة كوتينيو بـ200 مليون يورو!

نجح في ضم النجم البرازيلي فيليب ليرتدي قميص "البلاوغرانا"، ويصبح الصفقة الأغلى في تاريخ الكتالوني الذي ضمه لمدة خمس سنوات وبشرط جزائي ضخم قدر بـ400 مليون يورو لحمايته من الأندية الأخرى.

وكما جرت عليه العادة، فقد حاول نادي ، الغريم التقليدي الأزلي إفساد الصفقة أو مفاجأة غريمه بضمه لصفوف الميرنيغي، لكن مساعيه باءت بالفشل وفقا لما كشفت عنه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ونشرت الصحيفة تقريرا أكدت فيه أن ريال مدريد أراد ضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما، وإغراءه بالأموال، إذ أرسل النادي الإسباني اقتراحا إليه من قبل أحد وكلائه الأسبوع الحالي، ولكن اللاعب كان واضحا في إجابته بأنه يريد فقط الذهاب إلى .

وقالت الصحيفة إن مصادر مقربة من اللاعب أكدت دخول ريال مدريد على خط المفاوضات من أجل رفع سعر اللاعب، حيث أبدى الريال دفع مبلغ كبير يصل لـ 200 مليون يورو أو بهدف تعطيل تقدم برشلونة في الصفقة.

ونوهت الصحيفة إلى أن أحد ممثلي كوتينيو تلقى الاقتراح، ولكن اللاعب البرازيلي كان واضحا في التعاطي معه، حين قال إنه يريد فقط أن يغادر ليفربول متوجها إلى نادي برشلونة، وهي المسألة التي كانت قد حسمت بالفعل بالنسبة لكوتينيو منذ الصيف الماضي.

وتعتبر تلك التحركات بديهية بين الناديين على مدار تاريخ فترات الانتقالات من كل موسم تقريبا فعلى سبيل المثال، بحث برشلونة ذات مرة إمكانية التوقيع مع ماركو أسينسيو، ولكن الأخير كان أكثر تصميما على ارتداء قميص ريال مدريد، والحال كذلك في حالات مشابهة أيضا على غرار ثيو هيرنانديز وداني سيبالوس.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة