بعد خسارته أمام القرش الأبيض...السباح فيليبس يطلب إعادة السباق

بعد خسارته أمام القرش الأبيض...السباح فيليبس يطلب إعادة السباق
بعد خسارته أمام القرش الأبيض...السباح فيليبس يطلب إعادة السباق

خسر أفضل سباح في العالم، الأميركي مايكل فيليبس، المُتوج بـ 23 ميدالية أولمبية، سباقه المنتظر أمام القرش الأبيض الكبير، وذلك في السباق الذي بثته قناة "ديسكوفيري" مباشرةً على الهواء في إطار إطلاق أسبوع القرش عبر شاشتها.

وخاض فيليبس سباق 100 متر مع القرش الأبيض الكبير في مياه البحر وفشل في مجاراة سرعة القرش، الذي تفوق في ختام السباق على أفضل السباحين في العالم بعد أن قطع مسافة السباق في ظرف 36.1 ثانية مقابل إنهاء السباح الأميركي المسافة في حوالى 38.1 ثانية.

وارتدى فيليبس بزة خاصة للسباق والتي بلغت سماكتها 1 ملم فقط من أجل كسب سرعة إضافية خلال المنافسة، كما ارتدى في قدميه ذيل قرش لكي يتصرف مثله في المياه، لكن كل هذه الأمور لم تساعده في التفوق على أحد أسرع المخلوقات المائية في المحيط.

وبعد نهاية السباق غرد السابح الأميركي، مايكل فيليبس، على حسابه الرسمي في "تويتر" عن تجربته المثيرة مع القرش الأبيض الكبير، وطلب إعادة السباق مرة ثانية في المياه الدافئة هذه المرة وليس الباردة لأنه خسر ويريد التعويض والفوز.

وقال فيليبس: "قبل أن أغطس، كنت أعرف أن المياه ستكون باردة وأنا لا أسبح في مثل هذه المياه، لأنها تُسبب صدمة لكل جسدك. من المثير أن يسبح حيوان ويعيش في مثل هذه المياه الباردة وما زال يحافظ على سرعة حوالى 40 كلم في الساعة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة