من كوتينيو إلى الحارس برينيولي...أفضل خمسة أهداف لهذا الأسبوع

من كوتينيو إلى الحارس برينيولي...أفضل خمسة أهداف لهذا الأسبوع
من كوتينيو إلى الحارس برينيولي...أفضل خمسة أهداف لهذا الأسبوع

شهد هذا الأسبوع تسجيل الكثير من الأهداف في مختلف الملاعب الأوروبية، منها ما كان مؤثراً وحاسماً، ومنها بأجمل اللمسات السحرية. يستعرض "العربي الجديد" أبرز خمسة أهداف منها التي سُجلت في مختلف الدوريات في قارة أوروبا.

هدف تاريخي لحارس بينيفنتو
دخل حارس مرمى فريق بينيفيتو الإيطالي، ألبيرتو برينيولي، التاريخ، بتسجيله هدف التعادل لفريقه في مرمى ميلان في الدقيقة (90+5) من اللقاء. فعندما كان فريق "الروسونيري" متقدماً (2–1)، عادل الحارس مينيولي النتيجة بطريقة رائعة عبر متابعة كرة عرضية برأسه في الشباك مباشرةً، ليكون هذا الهدف من بين الأجمل لهذا الأسبوع.

هدف أرسنال في يونايتد
رغم خسارة فريق أرسنال من مانشستر يونايتد (3–1) في قمة الجولة الـ15 من بطولة "البريميرليغ"، إلا أن المهاجم الفرنسي لاكازيت سجل هدفاً جميلاً في الشوط الثاني، إثر كرة عرضية سحرية من أليكسيس سانشيز، خطفها آرون رامسي وروّضها للاكازيت الذي سددها على "الطائر" في الشباك مباشرةً".

هدف الثاني
تعادل برشلونة مع سيلتا فيغو (2–2) في الجولة الـ14 من بطولة ، لكن الأوروغواياني لويس سواريز سجل هدفاً جميلاً، وتأتي روعة الهدف من طريقة الصناعة المُميزة عبر سلسلة من التمريرات "تيكي-تاكا" سريعة بين وجوردي ألبا ولويس سواريز، ليتم تصنيف هذا الهدف كواحد من الأجمل لهذا الأسبوع في الأوروبية.

هدف القاتل
سجّل الإسباني ديفيد سيلفا هدف الفوز لفريقه مانشستر سيتي في الوقت القاتل، إثر تمريرة عرضية تابعها في اللحظات الأخيرة بصعوبة بقدمه نحو المرمى. وتأتي جمالية هذا الهدف كونه جاء من موقع صعب وبطريقة خاطفة، ليُتابع فريق المدرب الإسباني بيب عروضه القوية ويُحقق انتصاره الـ13 توالياً في مختلف المسابقات.

هدف كوتينيو من ركلة حرة
سجّل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو واحدا من أجمل أهداف الجولة الـ15 من بطولة ، وذلك في المباراة التي جمعت ليفربول مع برايتون. وسجل كوتينيو الهدف الرابع لفريقه "الريدز" عن طريق ركلة حرة مباشرةً لعبها من تحت أقدام حائط صد فريق برايتون بطريقة جميلة، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول (5–1) ومتابعة سلسلة الانتصارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة