أخبار عاجلة
هل أدّى تعطيل مؤتمر مونرو غرضه؟ -
توفيا عاريين في السيارة.. هذا ما حصل! -
بالفيديو والصور.. إنفجار ضخم يهزّ بريطانيا -
الحريري: استقلت من السعودية لتكون More Dramatic -
بلدية لبنانية تحذر من الكلاب الشاردة! -

كوتينيو في الوصافة "مؤقتا" بقائمة أغلى اللاعبين في التاريخ

كوتينيو في الوصافة "مؤقتا" بقائمة أغلى اللاعبين في التاريخ
كوتينيو في الوصافة "مؤقتا" بقائمة أغلى اللاعبين في التاريخ
بعد إتمام صفقة انتقال ، إلى  قادما من ليفربول الإنكليزي، يدخل اللاعب إلى قائمة الصفقات الأغلى في تاريخ ، ليحتل الوصافة بشكل مؤقت، خلف النجم البرازيلي، بعد انتقاله إلى مقابل 222 مليون يورو، الصيف الماضي.

وسيستمر كوتينيو في المركز الثاني لعدة أشهر فقط، وذلك لحين إتمام الفريق الباريسي لصفقة ضم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، والذي يلعب معارا لمدة موسم واحد مع إلزامية الشراء بنهاية الموسم الجاري مقابل 180 مليون يورو، وهو ما سيضعه في المركز الثاني، وسيتراجع بموجبه النجم البرازيلي للمركز الثالث.

وفي المركز الثالث حاليا يأتي النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي بانتقاله إلى الإسباني مقابل 140 مليون يورو، قادما من بروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي، والذي لم يظهر بالمستوى المنتظر حتى الآن، بسبب تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب لحوالي أربعة أشهر.

ويأتي الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي في المركز الرابع، وذلك بعدما ضمه فريق "الشياطين الحمر" مقابل 105 ملايين يورو، قادما من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016، وقدم أداء مميزا مع الفريق على مدار الموسم الماضي، وكان أحد أسباب فوزه بالدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وجاء الويلزي غاريث بيل، في المركز الخامس، بصفقة انتقاله من توتنهام الإنكليزي إلى مقابل 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر حتى الآن مع ريال مدريد بسبب كثرة الإصابات، وغيابه عن أكثر من نصف مباريات الفريق الملكي منذ انضمامه.

ويأتي النجم البرتغالي ، نجم ريال مدريد الإسباني في المركز السادس، بصفقة انتقاله من مانشستر يونايتد إلى الفريق الملكي في 2009 مقابل 94 مليون يورو، ليحجز مكانه بين أفضل النجوم الذين مروا على النادي الملكي عبر تاريخه.

أما المركز السابع فكان من نصيب النجم الأرجنتيني، غونزالو إيغواين، الذي انتقل من نابولي إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو، وهي الصفقة التي طاولتها الكثير من الانتقادات بسبب وجود نجوم أفضل منه وبأسعار أقل في سوق الانتقالات وقتها، خاصة مع تقدم اللاعب في السن.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة