ثنائية ميسي وألبا القاتلة: داني ألفيش ولد من جديد

ثنائية ميسي وألبا القاتلة: داني ألفيش ولد من جديد
ثنائية ميسي وألبا القاتلة: داني ألفيش ولد من جديد

صنع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي سلاحاً هجومياً فتاكاً على الجهة اليسرى مع بقيادة الثنائي القاتل ليونيل وجوردي ألبا، إذ أمسى هذا الثنائي من بين الأفضل في ، ليُذكر الجميع بثنائية ميسي والبرازيلي داني ألفيش المُميزة.

ورغم أن داني ألفيش يلعب في مركز مدافع أيمن، إلا أنه كان يندفع إلى الأمام ويشارك في هجمات النادي "الكتالوني" عندما تسنح الفرصة، الأمر الذي جعله يصنع واحدة من أقوى الثنائيات في مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقدم المدافع البرازيلي داني ألفيش 42 تمريرة حاسمة لميسي، وشكل معه ثنائية هجومية لا ترحم، حتى أن ألفيش هو أكثر من صنع أهدافاً للنجم الأرجنتيني في النادي "الكتالوني"، إذ يتفوق على أندريس إنييستا الذي صنع 34 هدفاً مقابل 31 لتشافي هيرنانديز و25 لبيدرو رودريغيز.

ويبدو أن موسم 2017-2018 شهد ظهور دور داني ألفيش في برشلونة من جديد، إذ إن ثنائية جوردي ألبا وميسي التي وُلدت بعد رحيل البرازيلي دا سيلفا عن الفريق أمست واحدة من الأكثر فعالية في الدوري الإسباني حالياً.

وصنع جوردي ألبا في الموسم الحالي خمسة أهداف لليونيل ميسي، والمثير أن جميع الأهداف نفذت بنفس الطريقة تقريباً، وذلك عبر استلام ألبا للكرة على الجهة اليُسرى ولعب كرة معاكسة لتحرك دفاع الخصم نحو المندفع من الخلف ميسي الذي يتابعها في الشباك. يُذكر أن المدافع الأيسر جوردي ألبا صنع لميسي حتى الآن 15 هدفاً مع برشلونة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة