أخبار عاجلة

صحيفة مدريدية: الريال يتفق مع موناكو لضم مبابي!

صحيفة مدريدية: الريال يتفق مع موناكو لضم مبابي!
صحيفة مدريدية: الريال يتفق مع موناكو لضم مبابي!
فجّرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل أكدت خلالها أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق من أجل حسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي موناكو، مقابل 180 مليون يورو، وذلك بعدما كانت الأبواب قد أغلقت في الفترة الماضية، بسبب عدم رغبة الفريق الفرنسي في التفريط فيه.

وأكدت ماركا أن الصفقة ستكلف النادي الملكي مبلغاً ضخماً، بعدما كان موناكو قد طلب 190 مليون يورو في البداية، لكن ريال مدريد توصل إلى اتفاق لدفع 180 مليونا، وهو حالياً يفاوض على كيفية تسديدها، إذ يطلب موناكو الحصول على 160 مليونا و20 كإضافات، بينما يحاول الطرف الإسباني دفع 150+30 مليونا كإضافات.

وفي حال تمت الصفقة، فإن مبابي سيدخل التاريخ من أوسع أبوابه، حيث سيصبح أغلى لاعب في التاريخ، وبفارق ضخم عن صاحب المركز الثاني، أي مواطنه بول بوغبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد، الذي ترك الموسم الماضي يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو. مع العلم أن الوحيد القادر على تجاوز مبلغ مبابي هو باريس سان جيرمان، الساعي خلف البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي سيكلف 220 مليون يورو.

وتؤكد التقارير أن مبابي يريد مغادرة نادي موناكو الفرنسي، إضافة إلى أن ريال مدريد معجب به كثيراً. كما أن الأخير بحاجة إلى مهاجم جديد ومميز بعد بيع الإسباني ألفارو موراتا لنادي تشلسي الإنكليزي. وبالرغم من ذلك سيواجه المدرب زين الدين زيدان صعوبة لإيجاد خطة مناسبة في المقدمة مع تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة