أخبار عاجلة
لأول مرة.. البشير يدعم رئيسا جديدا للسودان -
أعمال أحمد الشرقاوي: سَفرٌ من الدوحة إلى الرباط -
حكاية مع "ديربي روما 1979"..عن وفاة مشجعٍ ومأساة -
مفاجأة.. مالك ميلان الجديد محتال صيني! -

ضربة مخالفة من ماكغريغور قد تكلفه ثروته!

ضربة مخالفة من ماكغريغور قد تكلفه ثروته!
ضربة مخالفة من ماكغريغور قد تكلفه ثروته!


يتقن الأيرلندي كونور ماكغريغور الفنون القتالية المختلطة بعد ابتعاده لسنوات طويلة عن حلبات الملاكمة، وهو ما سيسعى الأميركي فلويد مايويذر لاستغلاله من أجل حصوله على مزيد من الأموال، خلال المواجهة التي ستجمعهما في السادس والعشرين من أغسطس/آب المقبل.

وأكدت تقارير صحافية أن العقد الذي وقع عليه النجمان ينص على أن "نزال القرن" كما تطلق عليه وسائل الإعلام، سيكون بقوانين الملاكمة، وهو ما سيجبر النجم الأيرلندي على عدم استخدام أي ضربة غير قانونية من بين الضربات التي اشتهرت في رياضة الـ"MMA".

وكان ماكغريغور قد هدد مايويذر في الفترة الماضية بتوجيه ضربات غير قانونية له حال شعر بأي استخفاف او استهانة من جانب الملاكم الأميركي خلال المواجهة، وهو ما استبعده دانا وايت، رئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة، مشيرا إلى أن أي ضربة غير قانونية قد تكلف المقاتل الكثير، وتضيع كل مجهوداته على مدار الفترة الماضية.

وتابع وايت في تصريحات نشرها موقع "إيزكييرداثو" المهتم بالرياضات العنيفة "ستتم مقاضاة كونور في حالة توجيهه أي ضربة غير قانونية لمايويذر، سيكون عليه استخدام يديه فقط بتوجيه ضربات لرأس وجسد الخصم، وستكون الأمور على أسوأ ما يكون إذا خالف ذلك".

وأضاف "هناك شروط في العقد قد تتسبب في صارمة على أي من الملاكمين، والأضرار ستكون كبيرة على الصعيد المادي، وستزيد فداحة الأمور إذا تعرض أي ملاكم لأضرار بالغة من أي ضربة غير قانونية".

وأنهى رئيس الاتحاد حديثه قائلا "بعيدا عن العقد مايويذر سيقاضي ماكغريغور إذا قام بأي مخالفة في النزال وسيفوز بالقضية، وهو ما يصعّب حدوث أي مخالفة. كونور مقاتل قوي ولكنه يعشق الأموال مثل فلويد، وقضية من هذا النوع قد تدمر حياته وتفقده الكثير من المال".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة