ساحر البرازيل الجديد..هل هو أفضل من جوهرة الريال؟

ساحر البرازيل الجديد..هل هو أفضل من جوهرة الريال؟
ساحر البرازيل الجديد..هل هو أفضل من جوهرة الريال؟
خطف اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الأضواء بشكل لافت في ملاعب بلاده بالرغم من صغر سنه (17 عاماً) في الفترة الأخيرة مع نادي فلامينغو، وذهب الكثيرون لوصفه أنه جوهرة البرازيل الجديدة، وهذا الأمر دفع ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه مقابل مبلغ كبير.

ولطالما كانت البرازيل بلد النجوم والسحر في كرة القدم، ويبدو أن هناك موهبة أخرى قادمة على الطريق واسمه "باولو هنريك سامبياو فيلهو" والذي يطلق عليه الجميع هناك لقب "باولينيو" ويبلغ من العمر أيضاً 17 عاماً، لكنه أصغر بشهر من فينيسيوس جونيور.

وسرق اللاعب الشاب باولينيو الأضواء بشكل لافت في ملاعب كرة القدم البرازيلية، حين سجل هدفين أمام فريق أتلتيكو مينيرو في الدوري ليقود فاسكو دي غاما للانتصار بنتيجة 2-1، كما قدم لمحات رائعة دفعت الصحافة المحلية للحديث عن مطولاً.

وذكرت صحيفة "لانسي" المحلية أن باولينيو هو أول لاعب مولود في عام 2000 يسجل في الدوري البرازيلي، فيما أشادت "غلوبو" باحترافيته العالية، أما جماهير فاسكو دي غاما فاتجهت إلى مقارنته علناً بفينيسيوس جونيور والذي وقع في شهر مايو/ أيار لريال مدريد مقابل 45 مليون يورو.

وتفاعل أحد الصحافيين مع حساب فاسكو دي غاما على تويتر بخصوص اللاعب الجديد، وقال: "لا تدعوا ريال مدريد يرى باولينيو، سيقومون بإعادة الآخر حينها"، وتمتلك البرازيل في الوقت الحالي الكثير من المواهب الصاعدة من بينها غابريال خيسوس الذي يعتبر الأبرز على الساحة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة