أخبار عاجلة
آبل قد تطلق iPhone SE 2 في النصف الأول من عام 2018 -
المخاوف والمشاكل المالية وعلاقتها بالنوبات القلبية -
السعودية تقيل مدربها بعد شهرين فقط من التعاقد معه -
آبل تكشف عن عملها في القيادة الذاتية للسيارات -
جريح في إشكال فردي في عين الحلوة -
كالفن باون.. حوار مع الماضي بالصورة -
"نتنياهو" وصفقة القرن .. السكوت علامة الرضا ! -

ريناتو سانشيز: ميلان خيار رائع بالنسبة لي

ريناتو سانشيز: ميلان خيار رائع بالنسبة لي
ريناتو سانشيز: ميلان خيار رائع بالنسبة لي

لينكات لإختصار الروابط


أكد الشاب البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، أن انتقاله إلى ميلان الإيطالي سيكون خيارا رائعا بالنسبة له، معربا عن آماله في أن يتوصل "البافاري" و"الروسونيري" إلى اتفاق بشأن رحيله خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويبحث سانشيز عن فريق يشارك فيه بشكل أكبر، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بشكل كبير مع بايرن، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل، خاصة أنه قدم مستويات مميزة عندما لعب مع منتخب بلاده، وهو ما يفتح له الطريق للعب مع أي فريق بين كبار .

وتحدثت وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة عن رغبة ميلان في التعاقد مع اللاعب الشاب، ويبدو أن إدارة البافاري قد لا تمانع رحيل اللاعب، خاصة أنه مازال خارج حسابات المدير الفني، ورحيله قد يدعم خزينة الفريق لضم نجم آخر قبل بداية الموسم الجديد.

وعن إمكانية رحيله لـ"الروسونيري" قال اللاعب في تصريحات لموقع صحيفة "بيلد" الألمانية خلال وجوده ضمن معسكر فريقه في "الانتقال إلى ميلان خيار مميز بالنسبة لي، وإذا كانت هناك أي فرصة للتفاهم والتفاوض بين الفريقين، أتمنى أن أعرف العرض المقدم".

وتابع "ما زلت شابا وأريد أن أشارك بشكل أكبر، وأتوقع أن فرصتي ستكون أكبر في صفوف ميلان مقارنة مع ميونخ"، وهو ما يؤكد رغبة اللاعب في الرحيل قبل بداية الموسم الجديد. وانتقل سانشيز إلى بايرن الموسم الماضي قادما من بنفيكا البرتغالي، وذلك بعد موسم رائع على الصعيد المحلي والقاري، ولكنه فشل في حجز مكانه في التشكيلة الأساسية والتأقلم مع أجواء البايرن، وهو ما دفعه لإعلان رغبته في الرحيل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الترجي التونسي يمنع جماهيره من الحضور

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة