حفيظ دراجي يكشف مصير الجزائري رياض محرز

حفيظ دراجي يكشف مصير الجزائري رياض محرز
حفيظ دراجي يكشف مصير الجزائري رياض محرز

كشف معلق قنوات "بي إن سبورت"، الجزائري حفيظ دراجي، عن مصير النجم رياض محرز في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في ""، والتي اعتبرها الجميع بمثابة الرسالة المؤكدة لوجهة مهاجم ليستر سيتي.

وبعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى قادماً من فريق ليفربول الإنكليزي، تحدثت الصحف البريطانية عن أن بديل كوتينيو في "الريدز" قد يكون النجم الجزائري رياض محرز الذي يلعب مع فريق ليستر سيتي، حتى إن بعض الصحف البريطانية حددت السعر الذي سيدفعه ليفربول لإتمام هذه الصفقة.

لكنّ معلق قنوات "بي إن سبورت"، الجزائري حفيظ دراجي، كان له رأي آخر، في ظل جميع الأخبار الحالية والإشاعات التي تتحدث عن مغادرة محرز، حيثُ كتب عبر حسابه الرسمي في "تويتر" وقال: "رياض محرز يتوجه نحو البقاء في ليستر إلى نهاية الموسم".

وقد تُنهي هذه التغريدة كل الأخبار التي تحدثت عن إمكانية مغادرة الجزائري رياض محرز والتوقيع مع ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب العلاقة الوطيدة بين المعلق الجزائري محرز، وربما يعرف أخبار هذا اللاعب المؤكدة أكثر من أي شخص آخر.

يُذكر أن الجزائري رياض محرز يبقى مطلباً لأكثر من ناد، خصوصاً في إنكلترا، إذ كان فريق أرسنال قريباً من التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، كما كان هناك اهتمام من فريق تشيلسي، بالإضافة إلى الأخبار التي تداولتها الصحف الإسبانية آنذاك عن اهتمام فريق برشلونة بالنجم الجزائري، إلا أن كل هذه الأخبار كانت مجرد إشاعات في نهاية المطاف. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة