بعد نيمار ومبابي..."الباريسي" يجد صفقته الثالثة القوية في ميلان

بعد نيمار ومبابي..."الباريسي" يجد صفقته الثالثة القوية في ميلان
بعد نيمار ومبابي..."الباريسي" يجد صفقته الثالثة القوية في ميلان

وجه فريق سان جيرمان الفرنسي أنظاره نحو فريق ميلان الإيطالي من أجل إجراء صفقته الثالثة القوية، إذا وبعد أن عزز هجومه بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي والنجم البرازيلي دا سيلفا قبل بداية موسم 2017-2018، يُفكر في تدعيم دفاعه في الفترة القادمة.

وكشفت صحيفة "آ بولا" البرتغالية المقربة من وكيل الأعمال مينو رايولا، أن الأخير التقى مع المدير لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنتيرو هنريكي، في محاولة منه للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وبحسب الصحيفة البرتغالية نقلاً عن وكيل أعمال دوناروما، مينو رايولا، فإن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يريد التعاقد مع حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي، جانلويجي دوناروما، من أجل تدعيم خط الدفاع الذي يبدو ضعيفاً مقارنة بخط الهجوم الناري والمُدجج بالنجوم.

وطرح النادي "الباريسي" في بداية الأمر اسم الحارس السلوفيني يان أوبلاك، حارس فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لكنه صرف النظر عنه بسب طلب "الأتلتي" لمبلغ ضخم ويُركز في الوقت الحالي على صفقة دوناروما، والتي ستكون ضربة قوية في سوق الانتقالات بعد صفقتي نيمار ومبابي.

ووفقاً للصحيفة البرتغالية فإن مينو رايولا شرح وضع دوناروما وكيفية التعاقد معه والقيمة المالية بموجب عقد الحارس الشاب مع ميلان، في وقت أطلع المدير الرياضي للنادي "الباريسي" وكيل أعمال دوناروما أنه سيكون أساسياً مكان الحارس كيفن تراب الذي ستجد الإدارة له مخرجاً في فترة الانتقالات الشتوية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى