أخبار عاجلة
لافروف: لم نتعهد بضمان انسحاب ميليشيات إيران من سوريا -
مروان صبّاغ… “بطل” تُروى قصّته في الإستقلال -
مرحلة الصواريخ الباليستية والميليشيات -
وجود السفير السعودي في بيروت رسالة للعهد -
اللقاء بين عون والحريري سيجيب على تساؤلات عدة -
الحريري سيحاول تصويب التسوية.. ولكن -
الذكرى الرابعة والسبعون لاستقلال الجمهورية اللبنانية -

الهولندي المغربي عبد الحق نوري اجتاز مرحلة الخطر

الهولندي المغربي عبد الحق نوري اجتاز مرحلة الخطر
الهولندي المغربي عبد الحق نوري اجتاز مرحلة الخطر

لينكات لإختصار الروابط


قال الموقع الرسمي لنادي أياكس أمستردام الهولندي الثلاثاء، إن المغربي عبد الحق نوري، قد اجتاز مرحلة الخطر، ولم يعد تحت الغيبوبة الاصطناعية، ليتم نقله الى قسم آخر بعد أن بقي لفترة في العناية المركزة.

وأوضح بيان النادي على موقعه الإلكتروني "باسم عائلة نوري، يود النادي أن يقدم تقييماً للحالة الصحية، للاعبه عبد الحق، الذي أنهى مرحلة العلاجات المكثفة، داخل قسم الحالات الخطيرة، ليتم نقله الى قسم آخر، يعنى بالحالات المتوسطة العلاج".

وتابع البيان "نوري، كان قد تعرض لأزمة قلبية حادة في الثامن من يوليوالجاري أثناء المباراة الودية التي جمعت أياكس أمستردام بفيردر بريمن الألماني، لينقل مباشرة بعدها الى قسم الإنعاش بأحد المستشفيات، لكنه بداية من اليوم لم يعد موضوعا في غيبوبة صناعية".

وأضاف بيان النادي الهولندي، أن الجهاز التنفسي للاعبه الشاب، ذي العشرين ربيعا، يعمل جيدا، لكن حالته الصحية، ظلت من دون تغيير مقارنة مع آخر تحديث قام به الموقع الرسمي لأياكس أمستردام حول حالة اللاعب قبل أيام.

وذكر النادي أن حالة اللاعب المغربي الأصول والهولندي الجنسية، تبقى مستقرة كما كانت عليه من قبل، مع التأكيد على أن اللاعب يعاني من تلف دماغي قوي ودائم. وشكرت عائلة نوري في البيان ذاته، كل من ساندها وساند اللاعب في محنته هاته، كما طلبت من الجميع الاستمرار في الدعاء لابنها، حتى يجتاز هذه الأزمة الخطيرة التي ألمت به وبأسرته المغربية الأصل.

يذكر أن العديد من الأسماء العالمية في مجال كرة القدم، عبرت عن تعاطفها مع عبد الحق نوري، الملقب بآبي، عقب أزمته الأخيرة، من ضمنهم لاعب الإسباني، النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، كما قام اللاعب المغربي الصاعد، أشرف حكيمي، لاعب ، بتغيير رقم قميصه، الى الرقم 34، رقم مواطنه، حيث تشير التقارير الإعلامية، الى أن حكيمي قد يحمل هذا الرقم تعاطفا مع لاعب أياكس الصاعد، طيلة الموسم المقبل، في حال بقي في صفوف الميرنغي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة