أخبار عاجلة
رغبات لا تُغيِّر معادلات! -
إنتخابات أو .. لا إنتخابات..؟ -
من بيروت الى عفرين! -
أهمية التعاون النفطي السعودي - الروسي -
قوى سياسية تنتظر الخيارات الخارجية -
فخّ عفرين وفرحة إسرائيل -

زيدان في ورطة...أسوأ بداية لريال مدريد منذ عشر سنوات

زيدان في ورطة...أسوأ بداية لريال مدريد منذ عشر سنوات
زيدان في ورطة...أسوأ بداية لريال مدريد منذ عشر سنوات

يعيش المدرب الفرنسي أسوأ فترة له مع فريقه الإسباني، وذلك بعد أن تعثر مرة جديدة أمام فريق سيلتا فيغو وتعادل معه (2 – 2)، ليستمر مسلسل نزف النقاط من بطل "الليغا" في الموسم الماضي الذي ابتعد عن بفارق شاسع من النقاط.

وبسبب استمرار مسلسل نزف النقاط، يحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة من 17 مباراة، بفارق حوالي 16 نقطة عن برشلونة المتصدر، والذي حصد حتى الآن 48 نقطة من 18 مباراة، وهو فارق كبير من الصعب تعويضه.

وبهذه النتائج السلبية سجل ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زيدان أسوأ بداية في تاريخ النادي منذ عشر سنوات، إذ إن آخر مرة جمع فيها النادي "الملكي" 32 نقطة من 17 مباراة كانت في موسم 2008-2009، كما أنه لم يسبق له أن حصد تسعة انتصارات فقط من 17 مباراة إلا منذ عشر سنوات.

وجمع ريال مدريد في أول 17 مباراة من موسم 2008-2009 عدد النقاط نفسه الذي جمعه الآن، حيثُ خسر مباراته الافتتاحية، ثم فاز في أربع مباريات متتالية، بعد ذلك سجل تعادلين وثلاثة انتصارات، ثم تعرض لخسارته الثانية ولحقها بفوز في الجولة الـ12، ليعود ويخسر ثلاث مباريات متتالية، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الـ16 والـ17 آنذاك.

والمثير أنه في ذلك الموسم تُوج ريال مدريد بلقب "السوبر" الإسباني قبل بداية الموسم، وحل في المركز الثاني في الليغا، لكنه ودع بطولة من الدور الـ32، كما ودع بطولة من دور الـ16، فهل يتكرر هذا الأمر في موسم 2017-2018؟

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة