أخبار عاجلة

في تصريحٍ مفاجئ..رئيس الزمالك يعرض نجوم الفريق للبيع

في تصريحٍ مفاجئ..رئيس الزمالك يعرض نجوم الفريق للبيع
في تصريحٍ مفاجئ..رئيس الزمالك يعرض نجوم الفريق للبيع
في تصريحات غاضبة بعد قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك  والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد للمرة الثالثة على التوالي في الدوري المحلي أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد المباراة أنه قرر عرض مجموعة من اللاعبين للبيع.

وأكد منصور أنه قرر بيع كلّ من: باسم مرسي وأحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام، مشدداً على أنهم لن يلعبوا للفريق مرة أخرى بعد أن أضاعوا جهود المجموعة في القمة، وجاء ذلك في تصريحات تلفزيونية، شدد خلالها على أنه ينتظر من اللاعبين تقديمهم لعروض رحيل من الزمالك، وهو ما كان محلّ سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف رئيس الزمالك: "أشكر لاعبي الزمالك على الأداء في هذه المباراة، ولكن الرباعي تسبب في الخسارة، تعاقدنا مع حمدي النقاز على حساب علي جبر، شكراً للاعبين الأربعة على ما قدموه خلال ثلاث سنوات، لن يلعبوا مع الزمالك مرة أخرى".

وكان الأهلي المصري قد جدد عقدة الزمالك غريمه التقليدي وهزمه بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي في المرحلة السابعة عشرة للدوري الممتاز، وبهذا الفوز اعتلى الأهلي الجدول لأول مرة هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 39 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما لم يجمع الزمالك من 17 مباراة سوى 28 نقطة، وأصبح من الصعب عليه هذا الموسم خطف اللقب الذي يحمله الأهلي في الموسمين الأخيرين.

ووصل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة قبل مباراته أمام النصر في ختام الدور الأول للمسابقة، وأدار القمة 115 الحكم الإيطالي ديفيد ساما وطرد محمد إبراهيم لاعب الزمالك قبل نهاية المباراة بعشر دقائق واحتسب ركلتي جزاء.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة