برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع كوتينيو وينتظر رد ليفربول

برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع كوتينيو وينتظر رد ليفربول
برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع كوتينيو وينتظر رد ليفربول


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن فريق برشلونة توصل لاتفاق مبدئي مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من أجل ضمه في موسم الانتقالات الصيفية، ليتبقى له التفاوض مع ليفربول بشأن قيمة الصفقة، التي لن تكون سهلة، بسبب مطالبة الألماني يورغن كلوب، مدرب "الريدز"، بعدم التفريط في نجم "السيليساو".

ويسعى برشلونة للتعاقد مع إرنستو فالفيردي، قد وافق على ضم اللاعب، خاصة مع تأكيد وسائل الإعلام على إمكانية رحيل نجم الفريق الحالي، نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لتحاول الإدارة ضم اللاعب قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ومن جانبها، أكدت إذاعة "راديو كتالونيا" أن برشلونة تواصل مع اللاعب وأعرب عن رغبته في الانتقال إلى الفريق الكتالوني، وأن الأمر الآن يتوقف على إدارة الفريق الإنكليزي.

وكان ليفربول قد رفض عرضا من برشلونة لضم اللاعب مقابل حوالي 81 مليون يورو، ليحضر الفريق الكتالوني عرضا جديدا مقابل 89 مليون يورو في الأيام المقبلة، ولكن وسائل الإعلام الإنكليزية توقعت ألا تفرط إدارة "الريدز" في النجم البرازيلي بأقل من 100 مليون يورو.

وقد تتسبب هذه الصفقة في أزمة بين إدارة الريدز ويورغن كلوب في حالة رحيل كوتينيو، خاصة أن المدير الفني قد شدد على رغبته في الإبقاء على اللاعب، وأنه أحد أهم النجوم في فريقه وقد يبني عليه جزءا كبيرا من خطته للموسم المقبل، والذي ينافس فيه الفريق الإنكليزي على لقبي الدوري المحلي وأبطال .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة