قرعة الدوري الإيطالي... كلاسيكو ميلان يوفنتوس في أكتوبر

قرعة الدوري الإيطالي... كلاسيكو ميلان يوفنتوس في أكتوبر
قرعة الدوري الإيطالي... كلاسيكو ميلان يوفنتوس في أكتوبر
أجرى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2017-2018، حيثُ يفتتح فريق يوفنتوس رحلة الدفاع عن لقبه على أرضه أمام فريق كالياري في ملعب "يوفنتوس أرينا" في مباراة سهلة لوصيف بطل في عام 2017.

وفي وقت يبدأ يوفنتوس مشواره في الدوري على أرضه، ينطلق مشوار روما خارج الديار، في مباراة صعبة أمام فريق أتلانتا الذي قدم عروضاً كروية رائعة في الموسم الماضي وأثبت أنه سيكون رقماً صعباً في الكرة الإيطالية، في وقت يلعب نابولي الإيطالي على هيلاس فيرونا الوافد الجديد إلى الدرجة الأولى.

في المقابل تشهد الجولة الأولى من الدوري الإيطالي مباراة نارية بين إنتر ميلان المُتجدد مع مدربه الجديد لوشيانو سباليتي وفريق فيورنتينا النادي المُتميز الذي يملك عناصر قوية قادرة على تخطي أي فريق إيطالي مهما كان حجمه.

أما ميلان الذي دعم صفوفه بعناصر مُميزة وأعلن ثورة في الكرة الإيطالية، فيواجه في الجولة الأولى فريق كروتوني خارج الديار، في مباراة تبدو في المتناول مع وجود لاعبين مُميزين تعاقد معهم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن كلاسيكو الكرة الإيطالية بين يوفنتوس وميلان سيكون في الجولة الحادية عشرة، بتاريخ 29 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب "سان سيرو". بينما سيكون الأسبوع الثامن، في 15 أكتوبر/ تشرين الأول، شاهداً على أقوى المواجهات، بداية من "دربي الغضب" بين الإنتر وميلان، مروراً بمواجهتي يوفنتوس-لاتسيو، وروما-نابولي. وسيلتقي روما مع يوفنتوس في الجولة الثامنة عشرة، في 23 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يعلن التعاقد رسمياً مع بليز ماتويدي
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة