أخبار عاجلة
كاريكاتور اليوم -
خليّة أزمة دبلوماسية لمتابعة مسار الانتخابات -
بحيرة عيون السمك تتحوّل إلى مستوعب للنفايات! -
كيف احتفل عون بعيد ميلاده الـ83؟ -
مفاجأة التيار الوطني الحر في جزين -

نجم عربي قد يعطل صفقة انتقال محرز إلى ليفربول

نجم عربي قد يعطل صفقة انتقال محرز إلى ليفربول
نجم عربي قد يعطل صفقة انتقال محرز إلى ليفربول
يبحث نادي الإنكليزي تعويض رحيل نجمه  المنضم حديثا الإسباني في ميركاتو الشتاء، وتحدثت العديد من التقارير الهولندية أن الريدز يسعى لضم لاعب عربي لخلافة كوتينيو.

وكشفت وسائل إعلام هولندية بأن اللاعب المغربي في صفوف أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش بات قريبا من الانتقال إلى ليفربول.

وأشار موقع "أياكس ريبورت" إلى أن زياش قد ينضم لكتيبة المدير الفني الألماني يورغن كلوب مقابل 35 مليون يورو في انتظار انتهاء المفاوضات التي باشرها مسؤولو ليفربول مع أصحاب القرار لنادي العاصمة الهولندية أمستردام.

وكان ليفربول يريد ضم الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنكليزي من دون أن يتوصلوا إلى اتفاق رسمي مع وكيل أعماله.

ويستعد زياش الذي سافر إلى البرتغال لمواصلة التدريب مع أياكس بعد العطلة التي قضاها بمدينة مراكش المغربية، لخوض مباراتين وديتين أمام لونغبي الدنماركي وديبسبورغ الألماني.

وسيدرس وكيل أعماله المغربي مصطفى النخلي العرض الذي تقدمت به إدارة "الريدز" بحسب الإعلام الهولندي الذي كشف بأن قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد لاعب المنتخب المغربي الأول مع فريقه الحالي تصل قيمته إلى 60 مليون يورو.

يذكر أن زياش ارتبط اسمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بليفربول، لكنه لم ينتقل إلى الفريق الإنكليزي بعدما تشبث مسؤولو أياكس بخدماته، والذي انتشر حديث في الأونة الأخيرة عن اهتمام إنتر ميلان الإيطالي بخدماته بعدما أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" بأن المدير الفني للنيراتزوري لوتشيانو سباليتي معجب كثيرا بإمكانياته الفنية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة