أخبار عاجلة
بالصور: عارضة مثيرة تخطف قلب نجم عالمي -
هل من أمطار في الأيام المقبلة؟ -

صائد الجوائز صلاح ينال لقباً جديداً في "البريميرليغ"

صائد الجوائز صلاح ينال لقباً جديداً في "البريميرليغ"
صائد الجوائز صلاح ينال لقباً جديداً في "البريميرليغ"

اختارت جماهير الإنكليزي الهدف الذي سجله نجم الفريق  في شباك إيفرتون في الجولة السادسة عشرة من ""، لينال لقب أجمل هدف في شهر ديسمبر/ كانون الأول، وفقاً لما أعلنه النادي على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

وكان أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2017 قد فاز يوم الإثنين بجائزة لاعب شهر "ديسمبر" المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنكليزيين بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الريدز الشهر الماضي في الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح هدفاً رائعاً في ديربي الميرسيسايد (1-1)، نجح من خلاله بمنح ليفربول الأفضلية في الشوط الأول المباراة التي جرت على ملعب "إنفيلد"، حينما تلاعب بدفاعات إيفرتون قبل أن يرسل الكرة قوية في الزاوية الصعبة لحارس الضيوف جوردان بيكفورد الذي لم يفعل معها شيئاً، لتواصل الكرة طريقها صوب الشباك.

وحقق صلاح الجائزة للمرة الثانية على التوالي، بعدما حصل على 50% من تصويت الجماهير، وتقوق على أقرب منافسيه لاعب الفريق السابق فيليب كوتينيو الذي حصد 13% من عدد الأصوات في الاستفتاء.

وسجل صلاح ستة أهداف وصنع أربعة أهداف خلال ثماني مباريات الشهر الماضي، ليفوز الريدز في خمس مباريات ويتعادل في ثلاث خلال هذه الفترة، في حين يحتل المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفاً، بفارق هدف واحد عن مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، متصدر الترتيب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة