غاريث بيل إلى يونايتد لتغطية صفقة مبابي "الملكية"؟

غاريث بيل إلى يونايتد لتغطية صفقة مبابي "الملكية"؟
غاريث بيل إلى يونايتد لتغطية صفقة مبابي "الملكية"؟

كشف موقع "غول" أن فريق ريال مدريد الإسباني يُفكر في بيع النجم الويلزي غاريث بيل إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بهدف تمويل صفقة شراء المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، حديث الصحافة الرياضية أخيراً، من فريق موناكو.

وكانت الصحف الرياضية تحدثت أخيراً عن أن النادي "الملكي" ينوي دفع حوالي 180 مليون يورو من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد الفرنسي بول بوغبا والويلزي غاريث بيل.

لكن موقع "غول" كشف، اليوم، عن أن النادي الملكي يُفكر في خطة ثانية بديلة، خصوصاً في ظل المنافسة الكبيرة على مبابي بين أكثر من فريق في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك عبر بيع الويلزي غاريث بيل إلى مانشستر يونايتد بغية الحصول على تمويل كاف لشراء مبابي.

وفي الإطار نفسه، كشفت الصحف البريطانية أن مانشستر سيتي دخل في المنافسة أيضاً من أجل التوقيع مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وهناك حديث عن أن "سيتي" سيكسر الرقم القياسي العالمي في سوق الانتقالات ويُسجل الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وتبدو الأمور ضبابية في الوقت الحالي في ظل عدم وجود أي أخبار رسمية تؤكد مغادرة كيليان مبابي لفريقه موناكو، لكن في حال صدقت الأخبار المتعلقة برحيل بيل لتأمين المال الوافر للتعاقد مع مبابي، فإن ريال مدريد سيخسر لاعباً جديداً بعد ألفارو موراتا وجيمس رودريغيز.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة