ميلان يستفسر عن إمكانية ضم كريستيانو رونالدو!

ميلان يستفسر عن إمكانية ضم كريستيانو رونالدو!
ميلان يستفسر عن إمكانية ضم كريستيانو رونالدو!


تحول ميلان الإيطالي هذا الموسم إلى أحد أهم الفرق المستقطبة للاعبين في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعدما ضم 10 لاعبين جدد، وسط رغبة من الإدارة الصينية الجديدة باستعادة "الروسونيري" لوضعه بين كبار إيطاليا والقارة العجوز، وهو ما دفع الفريق للاستفسار عن وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحافية نشرها موقع "سكاي سبورتس"، إلى أن إدارة الميلان اجتمعت بوكيل اللاعبين البرتغالي من أجل التفاوض بشأن ضم مواطنه الشاب ريناتو سانشيز، المحترف في صفوف بايرن ميونخ الألماني، والذي أعرب عن أمله في الانتقال لصفوف الفريق الإيطالي للمشاركة بشكل أكبر في المباريات.

وتناول الاجتماع أيضا الحديث عن كل من الإسباني دييغو كوستا والكولومبي رداميل فالكاو من أجل إمكانية دعم الهجوم بأحدهما في الفترة المقبلة، قبل أن يتطرق مسؤولو الميلان للحديث عن رونالدو، واستفسروا عن ثمنه من أجل محاولة ضمه في الخطط المستقبلية للفريق.

وأوضح "سكاي سبورتس" أن كلا من ماركو فاسوني، المدير العام، وماسيمو ميرابيلي، المدير الرياضي للميلان، قد طلبا من وكيل اللاعبين إخبارهم بأي جديد حول وضع رونالدو مع ريال مدريد مستقبلا، لبحث إمكانية ضمه خلال المواسم المقبلة، وهو ما سيعد صفقة تاريخية بالنسبة للفريق الإيطالي العائد بقوة.

وتعلم إدارة الميلان أنه من الصعب ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بسبب قيمته العالية والتي قد لا يستطيع الفريق تحملها في الوقت الحالي، بعدما قامت الإدارة بإعادة بناء الفريق بشكل شبه كامل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة