أخبار عاجلة
بالفيديو… ترامب يشرح كيف يُخفي “صلعته”! -
الدفاع المدني ينقذ شابين من وادٍ في غدراس -
طوني تيمور وسامي.. لا تخذلوا شباب لبنان! -
توقيف مطلوب في التبانة بجرم المخدرات -

زميله السابق..يكشف هوية المتسبب في طرد زيدان بمونديال 2006

زميله السابق..يكشف هوية المتسبب في طرد زيدان بمونديال 2006
زميله السابق..يكشف هوية المتسبب في طرد زيدان بمونديال 2006
عاد اللاعب الفرنسي السابق ويلي سانيول سنوات إلى الوراء، وتحدث عما حصل في نهائي كأس العالم 2006، والذي شهد فوز إيطاليا على منتخب بلاده بركلات الترجيح، بعدما كان قائد الفريق حينها، قد طُرد على إثر نطحة وجهها للمدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي.

وقال سانيول لاعب بايرن ميونخ السابق في تصريحات لقناة "SFR سبورت الأولى": "في الشوط الإضافي الثاني كانت الكرة مع كلود ماكليلي، الذي مررها إلى سيلفان ويلتورد، لكن توقفه بعد ذلك في إشارة إلى ما يحدث في النصف الثاني من الملعب، دفع الحكم الأرجنتيني هوراسيو إليزوندو للذهاب ورؤية ما حصل".

وأضاف صاحب الـ40 عاماً: "ماتيراتزي كان على الأرض وقد ضُرب من زيدان، الحكم الرابع شاهد صورة الفيديو وطرد صاحب الرقم 10، لو لم يوقف ويلتورد الكرة، أظن أن الحكم لم يكن ليتخذ قرار إيقاف المباراة". وكان ذلك اللقاء الأخير لزيدان في عالم الساحرة المستديرة على الرغم من أنه قدم مستوى مميزاً، أرهق من خلالها دفاعات الإيطاليين.

يُذكر أن سانيول يعمل في الوقت الحالي في نادي بايرن ميونخ الألماني منذ 2017، وهو الذي اعتزل عام 2008 بقميص الفريق البافاري، ودخل بعدها عالم التدريب فأشرف على منتخب تحت 21 عاماً لعامٍ واحد، ثم قاد فريق بوردو في موسمين.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة