أخبار عاجلة
حاكم أستراليا وعقيلته في زيارة رسمية إلى بيروت -
رحال استنكر محاولة إحراق مكتب “القوات” -
جثة داخل خزان للمياه في طرابلس -
الأولى من نوعها… سرقة جرس كنيسة في أنفه -
كاغ مرشحة لمنصب وزيرة في هولندا -

"سنرسله للمدرجات".. إدارة ميلان تهدد دوناروما ورايولا يرد

"سنرسله للمدرجات".. إدارة ميلان تهدد دوناروما ورايولا يرد
"سنرسله للمدرجات".. إدارة ميلان تهدد دوناروما ورايولا يرد

تسبب الحارس الشاب المتألق جيانلويجي دوناروما في أزمة داخل ميلان في الأسابيع الأخيرة، بسبب مراوغة وكيله، مينو رايولا، بشأن مفاوضات تمديد تعاقده، الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2018، وهو ما دفع إدارة النادي الإيطالي لتهديده بالبقاء خارج تشكيلة الفريق ومشاهدة المباريات من المدرجات في حالة اتخاذه القرار بعدم مواصلة المسيرة مع "الروسونيري"، وذلك وفقاً للتقارير الصحافية الإيطالية.

وكانت إدارة ميلان قد أكدت على رغبتها في الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، إلا أنه تلقى العديد من العروض المميزة، وربطته تقارير صحافية بمانشستر سيتي الإنكليزي، وهو ما دفع الفريق لبداية مفاوضات تمديد تعاقده، حتى يضمن عدم رحيله مجانا بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يشكل خسارة مادية كبيرة للفريق.

وفي حالة تنفيذ إدارة "الروسونيري" لهذا القرار، فسيشكل الأمر خسارة كبيرة للفريق واللاعب على حد سواء، إلا أن وسائل الإعلام تعتبر ما يقوم به وكيل الحارس الصاعد، مراوغة من أجل زيادة راتبه، بعدما أصبح أحد الوجوه الأساسية في تشكيلة الفريق.

وعلق رايولا على هذه الأزمة قائلا "لم نقل إن دوناروما لا يريد التمديد مع الميلان، ولا أعتقد أن إدارة الميلان قد تحدثت عن إمكانية استبعاده لمدة عام، وهذه التقارير تأتي من أشخاص يريدون أن تشتعل حرب بيني وبين الميلان".

وتابع "دوناروما سيبدأ إجازته وبعدها سينهي التزاماته الدولية مع المنتخب، لنتحدث بعد ذلك عما سيحدث مع الميلان، وسيكون علينا تقييم الأمور في الفترة المقبلة، ولكنني أؤكد أنه لن يرحل مجانا عن الفريق".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلاتر في مونديال روسيا بدعوة من بوتين
التالى أرباح دوري أبطال أوروبا المالية...ليستر سيتي يفاجئ البطل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة