أخبار عاجلة
قوى الأمن توقف سارق محافظ رواد الشواطئ -

صحيفة مدريدية تهاجم برشلونة: لقب جديد "مسروق"

صحيفة مدريدية تهاجم برشلونة: لقب جديد "مسروق"
صحيفة مدريدية تهاجم برشلونة: لقب جديد "مسروق"

صحيفة مدريدية تهاجم برشلونة: لقب جديد "مسروق"


نجح برشلونة في تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا بعد فوز سهل على ألافيس بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة سيطر على معظم فتراتها، ولكن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت أن أحد الأهداف التي سجلها الفريق الكتالوني في مرمى خصمه كانت من تسلل واضح.

وأكدت المواقع الإسبانية الرياضية أن النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح البرسا، كان في موقف تسلل قبل أن يتلقى تمريرة البرتغالي أندري غوميش، التي أسكنها الشباك، وكان ذلك هو الهدف الثاني الذي عاد به البرسا للمقدمة، ونشرت صحيفة "ماركا" لتوضيح وضعية مهاجم "السيليساو" قبل تلقي الكرة.

ومن جانبه كان موقع "ديفنسا سنترال" أكثر ضراوة في هجومه، حيث وصف لقب البرسا بـ"المسروق"، وأكد أنه ليست المرة التي يتسفيد فيها الفريق الكتالوني، من أخطاء تحكيمية فجة، وأن الأمر تكرر خلال منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أمام باريس سان جيرمان، والذي انتهى بفوز عريض لبرشلونة بستة أهداف مقابل واحد.

وأشار الموقع المقرب من ريال مدريد إلى أن بطل هذه المباراة لم يكن ميسي كما اتفقت وسائل الإعلام الرياضية، ولكن الحكم كلوس غوميز، كان له كلمة الحسم، في إهداء لقب الكأس إلى برشلونة، وأن الهدف الذي جاء من تسلل سهل مهمة الكتالان في حصد اللقب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدينيو وريفالدو يتحفان جماهير برشلونة في موقعة الأساطير

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة