أخبار عاجلة
بالصور: عارضة مثيرة تخطف قلب نجم عالمي -
هل من أمطار في الأيام المقبلة؟ -

غابيغول من نجم مستقبلي لبرشلونة إلى أسوأ لاعب

غابيغول من نجم مستقبلي لبرشلونة إلى أسوأ لاعب
غابيغول من نجم مستقبلي لبرشلونة إلى أسوأ لاعب

كانت بدايات المهاجم واعدة خاصة عند انتقاله بعدما ارتبط اسمه ، لكن تدهور به الحال حتى اختير كـ"أسوأ لاعب في إيطاليا" لعام 2017.

وتصدر غابيغول قائمة أسوأ لاعب في إيطاليا خلال استفتاء جماهيري متفوقاً على فرمايلين مدافع روما السابق وكارلوس باكا مهاجم ميلان السابق ليرث الجائزة من كوندوغبيا زميله السابق في الإنتر ونجم الحالي.

ودفع الإنتر نحو 30 مليون يورو للتعاقد مع غابيغول في 2016 قادماً من سانتوس، لكنه لم يترك أي بصمة جيدة في فترته في سان سيرو.

وخاض غابيغول 10 مباريات فقط في موسمه الأول مع النيراتزوري كلاعب بديل بمجموع 183 دقيقة وهو ما يعادل مباراتين كاملتين تقريباً.

وشعرت إدارة بالارتياح مع تتبع خطوات غابيغول الفاشلة في إيطاليا بعدما كانت قريبة من التعاقد مع صديق عندما كان موهبة واعدة في البرازيل.

ويقضي غابيغول فترة إعارة حالياً في بنفيكا البرتغالي، لكن مستواه لم يتحسن بعد حيث شارك في 5 مباريات فقط وسجل هدفاً وحيداً في الكأس وقد تشكل هذه خطوة للوراء في مسيرته الأوروبية وربما تجبره مستقبلاً على العودة لبلاده خائب الأمل.

وسبق أن اختير ضمن الفائزين بجائزة أسوأ لاعب في إيطاليا مقابل أسماء شهيرة مثل رونالدو ورونالدينيو وريفالدو وأدريانو وديل بييرو وميليتو وفييري وكواريزما وباتو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة