عقد كوتينيو ينضم إلى قائمة أغلى البنود الجزائية

عقد كوتينيو ينضم إلى قائمة أغلى البنود الجزائية
عقد كوتينيو ينضم إلى قائمة أغلى البنود الجزائية

وقع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو عقده الجديد مع فريق الإسباني، في صفقة كلفت نحو 142 مليون يورو، وفي وقت أمسى انتقال كوتينيو ثاني أغلى صفقة في التاريخ، دخل البند الجزائي الخاص بعقده قائمة الأعلى في .

ووضع فريق برشلونة الإسباني بنداً جزائياً على مغادرة النجم البرازيلي كوتينيو وفسخ عقده، إذ بلغت القيمة المالية نحو 400 مليون يورو، وهو الرقم الذي وضعه في المركز العاشر في قائمة أغلى البنود الجزائية في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

وانضم كوتينيو بعد توقيع عقده الجديد مع برشلونة إلى كل من البرتغالي الذي يحتل الصدارة ببند جزائي يُناهز المليار يورو ومثله الفرنسي كريم بنزيمة بنفس الرقم. في وقت يحتل المركز الثالث زميل كوتينيو الجديد الأرجنتيني ليونيل بقيمة 706 ملايين يورو.

أما المركز الرابع فهو من نصيب الإسباني إيسكو الذي تبلغ قيمة بنده الجزائي نحو 700 مليون يورو، في وقت يأتي في المركز الخامس أسينسيو بقيمة 700 مليون يورو وخلفه المهاجم الويلزي غاريث بيل بقيمة تصل إلى 500 مليون يورو.

وأخيراً يحتل المركز السابع الكرواتي لوكا مودريتش ببند جزائي تصل قيمته إلى 500 مليون ومثله الألماني توني كروس، ليدخل البرازيلي كوتينيو القائمة ببند جزائي قيمته 400 مليون يورو بعقد يمتد مع برشلونة لخمس سنوات مقبلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة