أخبار عاجلة

بولت وتجربة في كرة القدم مع دورتموند..وحلمه قميص يونايتد

بولت وتجربة في كرة القدم مع دورتموند..وحلمه قميص يونايتد
بولت وتجربة في كرة القدم مع دورتموند..وحلمه قميص يونايتد
كشف العداء الجامايكي أوسين بولت والذي اعتزل ألعاب القوى في عام 2017 بعد انتهاء بطولة العالم، أنه سيحظى بفرصة اختبار قدراته في ، حين يخوض تجربة مع نادي بروسيا دورتموند الألماني، وهو الذي كان يحلم بذلك منذ زمنٍ طويل.

وكان بولت يمني النفس في أن يخضع للاختبارات في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يعشقه، لكن الفرصة سنحت له لتجربة مع دورتموند، وفي هذا الصدد قال صاحب الـ31 عاماً: "سأقوم بتجربة خلال شهر مارس/ آذار المقبل مع بروسيا وعلى إثر ذلك سأقرر ما سيحصل في مسيرتي وأي طريق سأسلك".

وأضاف الرجل الأسرع في العالم على مرّ التاريخ والذي يمتلك رقماً قياسياً في سباقي 100 و200 متر: "في حال كنت جيداً، وقالوا إنني أحتاج بعض التمارين، فسأقوم بذلك، أشعر بتوترٍ كبير، وأنا لا أعيش هذه الحالة في الأوقات العادية لكن الأمر مختلف، إنها كرة القدم الآن، احتاج لوقت حتى أتأقلم، لكن مع خوض المباريات سيصبح الأمر أسهل".

وتعتبر شركة الأدوات الرياضية "بوما" خلف هذه التجربة وهي الراعي الرسمي لنادي دورتموند، وفي ختام حديثه كشف بولت، أن حلمه اللعب مع مانشستر يونايتد: "في حال كانت نتيجة الاختبار جيدة سأعمل وأتمرن بشكل كبير، تحدثت مع السير أليكس فيرغسون (مدرب يونايتد سابقاً)، وطلبت منه المساعدة، فأخبرني أنني إذا ما وصلت لقمة ليقاتي البدنية وبت جاهزاً فسيفعل ما بوسعه".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة