هل بدأت مشكلة نيمار وسيميدو من اليوم الأول؟

هل بدأت مشكلة نيمار وسيميدو من اليوم الأول؟
هل بدأت مشكلة نيمار وسيميدو من اليوم الأول؟

شهدت الحصة التدريبية لفريق برشلونة مشكلة بين البرازيلي نيمار والبرتغالي الوافد الجديد نيلسون سيميدو، وذلك إثر اشتراك على الكرة انتهى بهجوم من البرازيلي ومغادرة التدريبات بطريقة غير لائقة، لكن هل ولدت مشكلة بين اللاعبين منذ وصول البرتغالي إلى النادي "الكتالوني"؟

وبعد مرور نصف ساعة من الحصة التدريبية تدخل سيميدو على نيمار من أجل خطف الكرة، لكن الأخير انزعج من طريقة تدخل البرتغالي، فانتفض في وجهه وحاول مهاجمته قبل أن يتدخل زملاؤه، وأبرزهم سيرجيو بوسكيتس لفض الاشتباك.

بعد ذلك خلع نيمار بزة التدريبات ورماها على الأرض وخرج غاضباً من الملعب، في وقت لم يتدخل أي من الجهاز الفني أو المدرب إرنستو فالفيردي في هذه الأزمة، المشكلة التي تفتح الباب رسمياً أمام مغادرة نيمار.

وفي هذا الإطار انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولته بعض الصحف الرياضية العالمية يُظهر ربما مشكلة ولدت في اليوم الأول لوجود سيميدو مع برشلونة، عندما نزل البرتغالي إلى الملعب للمشاركة في الحصة التدريبية الأولى.

ودخل سيميدو آنذاك أرض الملعب وسلم على مدربه الجديد إرنستو فالفيردي، وألقى التحية على زملائه في الفريق، وعندما بدأت الحصة التدريبية استقبل نيمار سيميدو بتمريرة بين القدمين "كوبري"، بدلاً من إلقاء التحية عليه، وربما هذا الموقف أجج المشكلة بين اللاعبين والتي تفجرت اليوم في ميامي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوتينيو يواصل التمرد ويهدد بعدم خوض المباريات
التالى بسبب رونالدو..تصريحات زيدان قد تؤدي به إلى العقاب!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة