"كنال بلس"الفرنسية: قميص نيمار بألوان باريس سان جيرمان جاهز

"كنال بلس"الفرنسية: قميص نيمار بألوان باريس سان جيرمان جاهز
"كنال بلس"الفرنسية: قميص نيمار بألوان باريس سان جيرمان جاهز

باتت وسائل الإعلام الفرنسية متأكدة أكثر من أي وقت مضى باقتراب موعد قدوم، اللاعب الدولي البرازيلي، نيمار داسيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ويدور الحديث حول الأيام القليلة القادمة.

ولئن ذكر موقع " 1" الفرنسي بأن وصول نيمار إلى العاصمة الفرنسية متوقع بداية من هذا الأحد بعد نهاية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، فإن راديو مونت كارلو أشار إلى قدوم محتمل للمهاجم البرازيلي بين يومي الاثنين أو الثلاثاء.

أما القناة الفرنسية الشهيرة "كنال بلس" فقد ذهبت أبعد من ذلك عندما تحدثت عن قميص اللاعب نيمار بألوان باريس سان جيرمان، والذي صار جاهزا، وينتظر فقط عملية التوقيع على العقود لبداية توزيعه.

فقد أشار رومان كولي غودين، الصحافي بكنال بلس وأوروسبورت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تخشى نهاية الأقمصة الجديدة بشكل خيالي عند إعلان الصفقة، وقد قرأت كل الحسابات حتى لا تعجز جماهير الفريق في الحصول على مبتغاها، وقال رومان: "الكل يعمل بسرعة كبيرة في باريس، وإدارة الفريق مهتمة الآن بأقمصة نيمار بألوان فريقه الجديد".

يذكر بأن باريس سان جيرمان وعند إعلانه تعاقده مع المهاجم الدولي السويدي السابق، زلاتان ابراهيموفيتش، شهدت عملية الإقبال على شراء أقمصة النادي نسقا كبيرا، أما اليوم وبعد قدوم نيمار فمن المتوقع أن يشهد الإقبال على شراء الأقمصة نسقا جنونيا.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرازيلي ويليان هدف برشلونة الجديد لتعويض نيمار
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة