أخبار عاجلة
خوري تراجع عن زيارة دمشق -

جيرارد بيكيه يكشف: حلمي رئاسة برشلونة

جيرارد بيكيه يكشف: حلمي رئاسة برشلونة
جيرارد بيكيه يكشف: حلمي رئاسة برشلونة

كشف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه خلال مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن حلمه هو تولي رئاسة برشلونة بعد نهاية مسيرته الكروية مباشرةً، وذلك لأنه يريد مساعدة الفريق الذي يُحبه من أجل تقديم الأفضل في المستقبل ولا يريد مغادرة "كامب نو".

وتحدث مدافع برشلونة جيرارد بيكيه لصحيفة "سبورت" الكتالونية وقال: "أنا لا يمكن أن أكون مدرباً، أنا أريد أن أكون رئيساً لبرشلونة. هذا حلمي. عندما أعتزل كرة القدم أريد أن أفعل ما يمكنني من أجل مساعدة الفريق الذي أحبه".

ويُعتبر بيكيه من أكثر اللاعبين المتعصبين لبرشلونة والذي دائماً ما كان يهاجم الاتحاد الإسباني بسبب المشاكل والأخطاء التحكيمية التي، برأيه، ساهمت في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الموسم الماضي، وهو دائماً ما كان يُعبر عن رغبته في تولي رئاسة النادي "الكتالوني".

ونشرت صحيفة "سبورت" تقريراً سابقاً أشارت فيه إلى أن جيرارد بيكيه جاد في ترشحه، وعام 2027 قد يكون العام الذي يترشح فيه بيكيه بشكل رسمي إلى منصب الرئاسة، وهو الرجل المناسب لهذا المنصب في المستقبل بسبب شخصيته القوية.

يُذكر أن جيرارد بيكيه صعد من أكاديمية مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى الفريق الأول في عام 2004، لكنه عاد في عام 2008 إلى برشلونة الفريق الذي بدأ معه عندما كان صغيراً، وما زال حتى اليوم، حيثُ حقق ألقاباً محلية وأوروبية كثيرة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة